كن معجبا بصفحتنا على فيس بوك
ابحث في الموقع
جاري التحميل
عدنان الأسدي --- شخصيـــــــــــات --- موسوعة الرشيد
شخصيـــــــــــات
عدنان الأسدي عدنان الأسدي
اضيف بتأريخ : 30/ 09/ 2009

   عدنان الأسدي

 

موسوعة الرشيد/ خاص

 

 

اللواء عدنان هادي الأسدي الوكيل الأقدم للشؤون الإدارية في وزارة الداخلية العراقية , منذ عام 2004 , بترشيح رئيس الوزارة الداخلية العراقية , منذ عام 2004 , بترشيح  من رئيس الحكومة الأسبق د. إبراهيم الجعفري , بطلب من بول بريمر الحاكم المدني .

وعدنان الأسدي واسع النفوذ , تتجاوز قوته قوة وزير الداخلية جواد البولاني .

مولود في قضاء الرميثة , عمل قبل هروبه من العراق مضمد صحيا في أحدى مستشفيات بغداد , حيث أعتقل لتورطه في سرقة أدوية , لكن سعي احد أخوته في التوسط له لدى أحدى قادة الجيش العراقي أنقذه من المحكمة عام 1975 .

هرب من الجيش أثناء خدمته فيه عام 1982  أبان الحرب الإيرانية العراقية عن طريق محافظة المثنى أستطاع الوصول إلى الأراضي السعودية , ومنها إلى داخل الأراضي الكويتية حيث عمل هناك قصاباً في منطقة فحيحيل .

 ثم خرج من الكويت بوثائق مزيفة إلى سورية وهناك – وعن طريق حزب الدعوة -  عمل مع المخابرات السورية ( الفرع 279 ) مع آخرين من الحزب نفسه ثم لجأ نهاية الثمانينات إلى الدنمارك باعتباره لاجئاً سياسياً إذ هو من قيادات حزب الدعوة , وقد أستلم مسؤولية مهمة في قيادات الدعوة بأوربا بعد ذلك . حصل على الجنسية الدنماركية عام 1999 .

يحمل الأسدي شهادة معهد صحي , وشهادة أخرى غير معترف فيها من جامعة الأوزاعي في سوريا التي لم يستمر الدوام فيها أصلاً أكثر من عام ونصف فيما مدة الحصول على البكالوريوس هي أربع سنوات كما هو معروف .

بدعوة من الحزب عاد إلى العراق عام 2004 , ليتسلم منصبه , وكان واجبه السهر على مصالح حزب الدعوة , وتسهيل زج المليشيات في الوزارة , والتنكيل بأهل السنة عن طريق نفوذه الواسع .

أصدر الأسدي قراراً بدمج 17 ألف مليشياوي من فيلق بدر بمؤسسات وزارة الداخلية , مع احتساب مدد خدمتهم في المليشيات لأغراض الخدمة والترفيع , فحصلوا على رتب عسكرية كبيرة.

 وبعضهم حصل على رتب قيادية دون أية خلفية عسكرية أو خدمة فعلية , وكان هو نفسه أحد الذين حصلوا على رتبة لواء , بعد اجتيازه دورة قصيرة , وبعد تأمين الرواتب والرتب العالية لهؤلاء أصدر أمراً بإحالة من تجاوز منهم عمر الخمسين عاماً إلى التقاعد ليتمتعوا بمزايا تلك الرتب .

 ومنها الراتب التقاعدي الضخم , فيما بقى القادة الحقيقيون , وأصحاب الرتب التي حصلوا  عليها بالخدمة الفعلية والخبرة , خارج مؤسسات الجيش والشرطة , لأنهم مشمولون بحل مؤسساتهم أو بالاجتثاث , وقد بلغ عدد  المليشياويين – الضباط المستفيدين من الإحالة إلى التقاعد ستة آلاف , في الوجبة الأولى , وقد استمرت هذه العملية أي الدمج والإحالة على التقاعد إلى اليوم وبموافقة قوات الاحتلال .

أقتصر في تعيين العناصر الجديدة في الوزارة على عناصر حزب الدعوة والمجلس الأعلى للثورة الإسلامية ( فيلق بدر ) , والمحافظات الجنوبية والوسطى , ذي قار وميسان و القادسية وكربلاء والنجف وفي سياق جهود حزب الدعوة لكسب ولاء العشائر الشيعية للاستفادة من أصواتهم في الانتخابات .

والتعويض عن ضعف القاعدة الشعبية للحزب من خلال إعطاء شيوخ تلك العشائر حق ترشيح أبناء عشائرهم للوظائف في مؤسسات الجيش والشرطة حتى قيل إن رئيس الحكومة نوري المالكي –زعيم حزب الدعوة ضمن مليون صوت انتخابي بأولئك المعينين والذين يتقاضون الرواتب الضخمة .

في عهد حكومة أياد علاوي أحيل عدنان الاسدي إلى هيئة النزاهة لتجاوزاته المالية والإدارية وفساده , فهرب إلى إيران بعد مدة ليست طويلة من استلامه المنصب .

أعيد إلى الخدمة بعد تسلم الجعفري رئيس حزب الدعوة السابق رئاسة الوزراء.

فضائح الأسدي ليست قليلة , منها ما يسمى بـ ( فضيحة البطانيات ) التي أستلمها مجاناً من الهلال الأحمر العراقي باعتبارها معونات من دول عربية إلى المهجرين , فزّور بها الأسدي وصولات وكتب رسمية ليجهز بها منتسبي وزارته  ويقبض ثمنها, وقد بلغت هذه الصفقة مبلغ 5 ملايين دولار ! .

نجح الأسدي في فك ارتباط دائرة العقود في وزارة الداخلية  من مكتب الوزير إلى مكتبه هو فأصبح المشرف المخول على تلك الدائرة التي تعتبر كنزاً بالنسبة لأمثال الأسدي , لصلتها بالعقود والمشتريات من الأسلحة والتجهيزات وأخذ العمولات التي بلغت نسبتها 10% عن كل عقد يبرم مع أية جهة مجهّزة !.

وأثناء ذلك كانت تجري وبهدوء عملية تفريغ الوزراء ومؤسستها من الضباط الشرفاء , وفي مقدمتهم من أهل السنة ممن عادوا إلى الخدمة بحجج ومبررات شتى .

أثناء إحدى زيارات الأسدي إلى إيران , زار متحف مرقد الإمام الرضا في مشهد , في كانون الثاني 2009 , مصرحا بان " أقامة نظام أدارة أسلامية في البلدان الإسلامية سوف تحقق تقدماً  كبيراً " .

مضيفاً " ونحن باعتبارنا بلداً إسلاميا ينبغي إن نطبق هذا النموذج من الإدارة " مشيداً بالعلاقات الإيرانية العراقية , وقد عقد صفقات عديدة مع الجانب الإيراني بصورة اتفاقيات منها أحالة مشروع بناء وتطوير مرقد الأمام علي في النجف إلى المهندسين والمعماريين الإيرانيين .

يقول الكاتب العراقي سلام إبراهيم , أن الأسدي في أحدى زياراته إلى كوبنهاغن العاصمة الدنماركية لزيارة أسرته ( متزوج من اثنتين واحدة عراقية والأخرى سورية ولكل منهما أولاد منه ) .

التقى بحكم منصبه بجمهور من الجالية العراقية في الدنمارك وهو جمهور يصفه الكاتب بأنه ( يختلف عن جمهور الأماسي التي كان يحضرها الأسدي في حسينيات كوبنهاغن ) , وبعد إن حاوروه في مستقبل العراق بوجود الأحزاب الطائفية , قال لهم بصوت خافت – وهو يتصور إنهم كلهم من الشيوعيون - " أليس من حقنا أن نحلم بدولة أسلامية مثلما يحلم الشيوعيون بدولة شيوعية ؟ " .

فضائح الأسدي كثيرة كما ذكرنا , وقد أعرضنا عن استعراضها لكثرتها , لكن أخر فضائحه هي تلك التي  تتعلق بكشف السلطات الدنماركية بأنه يدخل أموالاً طائلة من الرشاوى والعمولات بصورة غير شرعية إلى الأراضي الدنماركية منها إدخال ما يعادل 140 مليون دولار.

 وقد قامت السلطات الدنماركية بالتحقيق مع محاسب الأسدي , وهو مواطن دنماركي أسمه steen ingtrap  الذي قال , أن " الأسدي جلبها بدون وثائق ".

ويتعلق بذلك الفضيحة المدوية التي كشفت عنها صحيفة ( أكترا بلانيت ) الدنماركية , بأن الأسدي يتحايل على مكتب المساعدات الدنماركية , الذي كان يستمر بدفع الإعانة لزوجته وأطفاله باعتبارهم دون معيل ! .

وقد اتصل محرر الجريدة بالأسدي يسأله عن الموضوع فقال  انه"  ينوي إحضار عائلته إلى العراق والأنفاق عليهم" ! يذكر أن الأسدي يمنع المسؤولين في الوزارة بأن يتركوا أسرهم خارج الأراضي العراقية ! .


التعليقات
عدد التعليقات 94
مقال عن السيد الوكيل بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : زكي السماح بتاريخ :18/01/2014
كل ماقيل عن السيد الاسدي هو افتراء وكذب ولايهم ذالك ويكفي تواضعه وخدمة الناس في الوزاره وانا من الناس الشهود على ذالك واشكر في نفس الوقت العقيد عادل ابو جعفر خدمته للناس وهو سكرتير السيد الوكيل وكذالك هو المتواضع وخادم الناس الطيبين وعدو للنصابين والكذابين
كركوك به نجا على بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ئوميدفاتيح سعيد بتاريخ :14/01/2014
سياقة
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : سليم جبار بتاريخ :08/01/2014
اني المفوض سليم جبار سالم المنسوب سابقا الى مديرية شرطة واسط انفصلت بسبب الغيابات الشهر التاسع سنة 2003 بسبب التهديدات الارهابية وبعد ذلك قدمت عدة طلبات وتم تزويدي بكتب عدم ممانعةورفغت للداخلية ولم احصل على اي نتيجة وكوني صاحب عائلةكبيرة قدمت على وزارة الدفاع وانقبلت وباشرت في فق6 في بغدادسنة 2005 وعند صدورالعفو من السيد رئيس الوزراء وبعد التاكد بان العفو يشمل من سنة 2003 فما فوق وتسجيل اسمي في شرطة واسط قدمت فسخ عقدي من الجيش وحصلت الموافقة على فسخ عقدي في الشهر 12 سنة 2013 وعند مراجعه شرطة واسط تبين بان الاسماء المرفوعه من سنة 2008 فما فوق ولم يتم رفع اسمي علما لايوجد لدي قيدجنائي او جريمة مخلة بالشرف اناشد سيادتكم باعادتي الى الشرطة لخدمة بلدي كما كنت في الجيش ولدي خدمة مقدارها 13 سنة في الشرطة وفقكم الله سيدي لخدمة منتسبيكم باعادتي الى الشرطة واسباب عدم رفع الاسماء من شرطة واسط حسب امر دولة رئيس الوزراء مع التقدير 000
البصره بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عادل عليش لويع بتاريخ :21/11/2013
السللام عليكم ياحماه الوطن ارجو من سماحتكم المحترمه الموقره انني متوزج من ثللاثه زوجات 18 طفل واني اجازتي ققليله ارجو نقلي الى شرطه البصره اخوك النقيب عادل عايش لويع في الشرطه التحاديه ي بغداد الرقه الرابعه 07801060915
طلب احالة على التقاعد بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : جريح الوطن بتاريخ :15/10/2013
نحن جرحى شرطة نينوى نطالب وبشدة ونطلب من سيدنا ابو الحق عدنان الاسدي ان يحيلنا الى التقاعد لدينا درجات عجز 50% فما فوق ومجالس تحقيقية وكتب مصادقه من الداخليه والسيد قائد شرطة نينوى ينتقم مننا بالواجبات لا يراعي احد من الجرحى
الشهداء والجرحى الى اين بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : احمد المالكي بتاريخ :31/08/2013
ولو هاي التعليقات لاتجد صدى لان الجماعة صاحبين الموقع مشغولين منعرف وين بس العفو اريد نعرف مصير الامر الذي صدر من سيادة الوكيل الاقدم المحترم باحالة الجرحى الذين لهم نسبة عجز من 25%الى 55% الى الرعاية الاجتماعية و نسبة العجز من 60% فما فوق الى التقاعد رحمه الوالديكم وين صار الامر مو ادمرنه من الواجبات خصوصا ايكولون الفايلات مال الجرحى مركون على الارض بالوكالة الادارية.
مجالس الشهداء والجرحى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ابو رعد الاسدي بتاريخ :31/08/2013
الى السيد الوكبل الاقدم المحترم..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوا الايعاز الى المسؤولين عن المجالس التحقيقية في الوكالة الادارية بضرورة انجاز مجالس الشهداء والجرحى حيث ان هناك شهداء لم تنجز مجالسهم التحقيقية منذ عام 2008 ولحد الان دون اي متابعة من الضباط المسؤولين عن هذه الجالس واي سؤال عنها يتم الرد انها بالاجراء بدون اي كتب تاكيدية تؤكد على انجازها بسرعة وانا مفوض شرطة تمت اصابتي بانفجار عجلة مفخخة استهدفت مديرية الادلة الجنائية بتاريخ 2010/1/26 اصبت على اثرها في راسي وفي مختلف انحاء جسمي وبتاريخ 2010/1/27 تم تشكيل مجلس تحقيقي بالحادث ولحد الان لم يصدر امر اداري بالاصابة وذلك بحجج واهية لانعرف سببها ومهما تكون الاسباب فالسؤال هو ياسيادة الوكيل المحترم الا تكون فترة ثلاث سنوات كثيرة ونحن ندخل على السنة الرابعة ولم يصدر امر اداري بالاصابة لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
استفسار بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : نبيل هادي كريم علي بتاريخ :17/07/2013
الى السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم أود ان اعرف متى يصدر قانون دورات المفوضين الخوامس علماً اني احد المتقدمين الى الدورة انفاً منذ سنة 2011 الدورة (11) وتم فحص لياقتنا ومقابلتنا وفحصنا وتم تأجيل الدورة الى اشعاراً اخر (فما هو الجديد ) وفقكم الله
تظلم بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : رعد الموسوي بتاريخ :16/07/2013
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نحن مجموعة منتسبي الداخلية من حملة شهادة البكالوريوس الذين تجاوز اعمارنا 35 متى نصبح ضباط هل نحن ليس عراقيين ام ماذا القانون العسكري منذ زمن الطاغية ولحد العام الماضي والدورات التي سبقت دورة 23 للمعهد العالي كانت تسمح للمنتسبين لحد عمر 40 عام ارجوكم ارحمونا وقدره شهاداتنا وتذكرو نحن عراقين لنا الحق وان الزمن لم يسمح لنا بالتعين المدني وظلمنا الزمن لالا تظلومنا انتم واسمحو لنا بالتحاق بدورة الضباط المقامة في المعهد العالي دورة 23 كما حصلت بعض الموافقات على ذلك ارجوكم لاتهملونا ولكم منا جزيل الشكر والتقدير
مهزلة بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ابوحسين بتاريخ :29/06/2013
اقدم شكوى امام السيد رئيس الوزراء والسيد الوكيل الاقدم عدنان الاسدي هل يعلم ان ريئس محكمة قوى الامن الداخلي للمنطقة الخامسة سابقا وحاليا في محكمة الثالثة ليس لدية شهادة القانون ومصير الاف بيدة من المنتسبين وشكرا
طلب اعاده الجنه طبيه بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : كرار الساعدي بتاريخ :12/06/2013
بسم الله الرحمن الرحيم الى اللواء عدنان هادي الأسدي الوكيل الأقدم للشؤون الإدارية في وزارة الداخلية العراقية المحترم حصراً ... تحية وتقدير انا منتس في وزارة الداخليه انامصاب بسياره مفخخه وبثناء الواجب وحلتي الصحيه غير جيده عندما طالبت المديريه بتقرير الطبي ثما ذهبت الى الجنان الطبيه في الملجه في شارع فلسطين وقابلت الجان ثمه سئلني الدكتوراين اصابتك قلت لهو في ساقي اليمنه واليسراولقد وضعو في ساقي ليسرا صونده للشراين واذني ليمنا لم اسمع بها واحته ما شاف لصابات وين وكلي روح بقيت انتضر نسبت العجز ينطيني نسبه عشره بل ميه فهانا ارجو مبطالبة اعاده لنا الجنه الطبيه يرجى عطفكم الابوي كونكم خير اباء لخير ابناء للتفضل بالاطلاع مع التقدير والله شاهد عله ما اقول
رد بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : angels بتاريخ :25/04/2013
صحيج مو عيب الشغل بس العيب من تكعد على الكرسي وما تصكد تنسى نفسك واش جان اصلك واشلون شفت المر فالمروض تكون ظالم على الظلم وتضرب على ايده ووين ما تلكي مرتشي وسارق وقاتل وهاتك عرض الناس تعدمه حتى يصير عبرة لغيره مو بس تفكر اشلون تستفيد من الكرسي والمنصب لنفسك ولاحبابك وتنسى اهلك العراقيين الشرفاء يلي انظلمو بوكت صدام وهسة
السيد الوكيل الاقدم بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : العراقي بتاريخ :10/03/2013
السيد عدنان الاسدي اذا كان مضمد مثل ماتكول فهي مهنة والمهنة شريفة والامثال تضرب ولاتقاس حتى النبي محمد صلوات الله عليه واله كان انسان امي بسيط راعي للاغنام بارض الجزيرة وصار يحكم امة كاملة صلوات الله عليه واله .... والفخر كل الفخر ان يصير الاستاذ الاسدي بهكذا منصب وموعيب ولا حرام ان يصبح وكيل وزير .. وحتى اللي صار ضابط بالوزارة ومن كل الدورات تلكاه قبل مايشد المرسوم هم جان يشتغل يأما بمهنة او بحرفة او باي شغلة ياكل منهه لكمة شريفة ... اذن اتفقنة انه العمل عبادة وموعيب طالما كان العمل شريف ويرضي الله ورسولة والعباد .. لكن العار والعيب انه واحد يكون بعثي او وهابي او مغرض ومو ابن حلال يعتدي على الناس ويفجر الابرياء ويسرق المال العام او يسلب وينهب ويحتال عل الناس او يستعبدهه مثل اللي جان يحكم اللي تحبوه وتعبدوه المجرم ابن العوجة صدام ابو حفرة .. واذا جان الاسدي مضمد او المالكي يبيع سبح فهاي مهن شريفة ولكمتهه حلال ... بينما صدام جان حرامي دجاج وتطور صار قاتل مأجور وخان شعبه وسلمه بيد الامريكان ولو احسب دكاته للصبح ماتخلص .. فبطلوا هاي السوالف وتناقشوا بالبعث اللي تحبوه وتدافعون عليه وشوفوا شلون تنضربون بالقنا...... عاش العراق الجديد وعاشت الشرطة العراقية الشريفة وعاش السيد المالكي بطل القانون وعاش الاسدي . والخزي والعار للبعثية
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : احمد بتاريخ :06/02/2013
نحنوا منتسبون وزارة الداخلية من نفط وكهرباء ودفاع مدني وحماية المنشات والطوارئ والنجدة وحماية شخصيات الخ في محافضة كركوك المتاخية اكملنا دورة المفوضين الثوامن عشروكان عدد المشاركون 69 واشتزنا الدورة بنجاح في 2012\5\9 والى هذا اليوم لم يصدر بنا امر راجين عطفكم عليناوعلما ان الدورةكانت 45 يوم وارسلت منمديرية الشرطة محافضة كركوك الى وزارة الداخليةالعراقية في 6\9\2012 الرقم586 وكالة الوزارة لشؤن الشرطة راجين عطفكم الابوي علينا ارجو الرد على هذا موقعي او رقم الموبايل07701270246 وشكرا
عاشت ايدك بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ابو عبدلله الخفاجي بتاريخ :31/01/2013
قريت خبر يفيد بان الاستاذ عدنان الاسدي قام يالاشراف على اعدام ارهابيين من تنظيم القاعدة الهاربين من سجن تكريت يابه اذا صدك هذا الموضوع فان 99% من العراقيين رح ايحبون الاسدي ولله مو بس ايحبوه رح ايموتون عليه لان صدك زلمه لك بابه ماكو محاكمة كبل اعدام لان هذوله الاهابيين ميفيد وياهم غير بس القتل عدل او كبل كانو متونسين بالسجون عالتبريد او احسن اكل واهل الضحايا ماكلين تبن ولله من دنعل ابو الارهاب لابو تنظيم القاعدة الارهابي لابو سوريا لابو السعودية الوهابية لابو العرعور اللوطي ..عاشت ايدك ابو اسراء البطل والاسدي الشريف.
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عامر ضاحي بتاريخ :22/01/2013
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اني احد منتسبي وكالة الاستخبارات والتحقيقات الوطنية قدمت استقالتي بتاريخ 20 /8 /2012 والى الان مستمر بالخدمة ولم يتم انجاز معاملتي علما اني سوف يضيع علي امران الامر الذي استقلت لاجله ووظيفتي في الوزارة فالعجب كل الاعجب بعد البشرى التي زفها معالي الوكيل الاقدم الاستاذ عدنان الاسدي بشأن توكيل اوامر استقالة اي منتسب الى الوكلا في اقسام مديريات الداخلية لتسريع انجاز المعاملات والى الان بعد مضي ما يزيد على الخمسة اشهر ولم تنجز معاملتي (والله لو باقي امرنا على الاستاذ عدنان الاسدي ما كان تعذبنا بهذه الطريقة لان نعرف قلب الوكيل الاقدم مع المنتسب وتسهيل امره ) علماً هناك من قدم بعدي استقالته وكتملت فهل هنالك فساد خلف الكواليس ام أكو واسطة ... فاترك أمري امام سيادة الاب عدنان الاسدي المحترم للنظر في امري لاني سوف اضيع المشيتين انجدوني وفقكم الله في الدين والدنيا
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : مديرية الصيانة والخدمات بتاريخ :11/01/2013
السيد الوكيل المحترم نحن ابنائك من المديرية الصيانة نشكوا اليك حالنا من الظلم الذي اصابه بنا عميد محمد حيث يستغلنا في منافعه الشخصية في بيته وبيت اخيه وسوء معملته لنا في المديرية نرجوا منك سيدي حل مشكلتنا هذه ودمتمفي خدمة الوطن
تعليق بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : العزي بتاريخ :27/12/2012
حسبي الله ونعم الوكيل الله كافي والله ملينة ناس تحجي على ناس الى متى نضل هيج
م /طلب بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : علي حامد مجيد حسين بتاريخ :12/12/2012
السيد رائيس الوزراء والقائدالعام لقوات المسلحه المحترم السيد وكيل وزارة الداخليه المحترم :ارجو من سيادتكم النضر الي طلبي اني /اسمي علي حامدمجيدحسين منتسب شركةنفط الشمال لحماية المنشأت النفطية وسلام عليكم مع فايق شكري وتقديري::رقم الموبايل 07701240349
م /طلب بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : علي حامد مجيد حسين بتاريخ :22/11/2012
السلام عليكم: ارجومن/السيدالوزيرالمحترم عدنان الاسدي النضرفي طلبي هذا انا منتسب شرك نفط الشمال اعادتي الي خدمتي:ولكم شكري وتقديري /وهذارقم هاتفي (07701240349
عن المر الداري بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : هشام عبد ستار بتاريخ :18/11/2012
السلام عليكم ارجو من السيد عدنان السدي اني احد المقدمين على عمادة كلية الشرطة العراقية بي صفة شرطي طباخ وجرينا الفحص والياقة البدنية والمقابلة ونتاني من حضراتكم المر الداري متى يصدر بينة
م/معلومات بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : رسول احمد قادر بتاريخ :12/11/2012
الي الاخ الغالي السيد عدنان الاسدي المعترم /معلومات مني لكم /ظابط برتبة النقيب (نجم الدين رشيد محمد ابراهيم )هذا نقيب منتسبي شركة نفط الشمال قاطع كركوك شركة نفط باي حسن الجنوبية هذانقيب ماعندة شهادة الابدائة 8 سنوات اسير الايراني ياسيدي هذا وية 6 ظباط مثبتين علا ملاك الداخلية بفلوس بعدهذا هوه معوق ايدة ياسيدي العزيز ولكم جزيل شكر
م /طلب بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : علي حامد مجيد حسين بتاريخ :11/11/2012
بسم الله الرحمن الرحيم الى اللواء عدنان هادي الأسدي الوكيل الأقدم للشؤون الإدارية في وزارة الداخلية العراقية المحترم :انى (علي حامد مجيد حسين)أمرفصيل/س1 المنسوب الى مديرية شرطة نفط الشمال،تعينت على ملاك المديرية المذكورة أعلاْ بعد سقوط النضام،ولدى خدمة فعلية اكثر من سبع سنوات وكنت ملتزم بالدوام ، وانى لم أقدم طلب الأستقالة ، وفوجئت عندما تبلغت بأنها خدماتى حسب الامر الاداري ،رقم 12274 فى 2011/6/25 الصادرة من المديرية العامة لشرطة النفط .علية الطلب من سيادتكم . نفضل أمركم بالموافقة على العادتى الى خدمتى ،وانى اشعر بالغبن أناشد عطفكم ورعايتكم الآبوية الكريمة بالايعاز الى الجهات المعنية للنظر في طلبى علمأ بأني صاحب عائلة ولدي خمسة أطفال ودمتم نصيرأ وطهيرأ للحق والعدل ولسيادتكم فائق شكري وتقديري....علي حامد مجيد حسين. موبايل 07701240349
شكوي بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : علي حامد مجيد حسين بتاريخ :11/11/2012
بسم الله الرحمن الرحيم :الي السيد وكيل الاقدم
اصدار امر اداري بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ماهر خضير حسين بتاريخ :07/11/2012
ارجو من السيد الوزير المحترم عدنان الاسدي بلفت النضر الى طلبي هذا انا منتسب (مفوض في الشرطة ) في محافضة الديوانية وانا من خريحي الدورة الاساسية العاشرة بتارخ 27\تشرين الاول\2005 ولم يصدر اي امر اداري الى حد الان مع فائق الحترام والتقدير
حسبي الله بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : العامري بتاريخ :06/11/2012
هاي التنقلات الصارت بالداخلية يعني متشمل العميد الحاقد على الشرطة جمال مدير امن الوزارة يعني مااعرف ليش ساكتين عليه شنو كاسر عيونكم والله رح نتخبل فد واحد كلشي ميعرف على الامن اشلون سلمتوه امن وزارة الداخلية ميخلي واحد يدخل مدنعرف عليمن رح يشتغل على طويريج لو العوجة من الله ياخذه او ياخذ كل واحد ايدافع عنه اي مو طكت ارواحنا يعني اشلون انجيبلك ابو اسراء يله ايكشعك من مكانك ويذبك بالزبالة.
يمهل ولايهمل بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : علي العراقي بتاريخ :05/11/2012
يمعودين بطلوا لواكة شنو سيادة فلان فخامة فلان سعادة فلان ولكم والله نفختوهم زيادة عن اللزوم عيب عليكم خلوا كرامة لانفسكم لاتمدحون احد نحن جعلناهم مسئولين ليخدموننا وليس لنخدمهم والذين خانوا اهلهم وناسهم يجي يومهم والله يمهل ولايهمل ويوم القيامة حسابهم اعسر
ظلم بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : العراقي بتاريخ :04/11/2012
الله يساعدك يازمن واريد اوصل صوت احد المظلومين بالمنشات حيث يقول انه ذهب ذات يوم ليتبول واذا باللواء علي العذاري يمر من امام الموقع ولم يراه فنقله الى الموصل بنفس اللحظة هذا الرجل يتسائل ويقول اذا على بولة نقلوه للموصل لعد لو مخري جان اشسوة بيه خخخخخخخخخخخخ
لفتة نضر بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : فريد وحيد عمران بتاريخ :03/11/2012
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم سيادة الوكيل اني احد مواطني محافظة المثنى انا اسمع عنك كل خير ولكن لم يلمسني هذا الخير كوني خريج(معهدتقني سماوه)2005/2006 ومتزوج ولي خمسة اطفال واسكن في غرفه واحده والحمدلله وانااول مره ابوح بهذا السر لأحد فلا اطلب ألا حقي عليكم هو التعيين وفي اي مكان انتم ترغبون به هذا ولكم الشكر والتقدير (ارحموعزيزقوم ذل)والحر تكفيه الأشاره
اعادتي الى وضيفتي بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : اسامة عبد الكريم جاسم الساعدي بتاريخ :17/10/2012
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اني الشرطي اسامة عبد الكريم جاسم كنت اخدم في قاطع نجدة الاعظمية من سنة 2004 الى نهاية 2006 قامت مجموعة ارهابيه بخطف اخي و بتهجير عائلتي وتهديدي علما اني كنت من الذين يقاتون الأرهاب في أيام الطائفيه السوداء واني من ذوي الشهداء (شهداء حزب الدعوة)الشهيد ستار جاسم حسن وأرجوا من عطفكم الأبوي ب أرجاعي الى الخدمه لأخدم وطني بكل شرف ولكم جزيل الشكر والتقدير (ابنكم المخلص اسامة)
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عادل العراقي بتاريخ :16/10/2012
بسم الله ولا حوله ولا قوة الابالله العلي العظيم المنتسب (ش أ م كرار مسلم شنون المنتسب الى شرطة كهرباء الفرات الأوسط )( اولا اتوجه بشكري الى حظرتكم الموقره عندي شكوه ومظلوميه من قبل ظباط المجرمين الذين لايعرفون الرحمة الغوث الغوث من هؤلاء الظباط الذين لايعرفون غير املاء بطونهم واملاء (موبايلاتهم من الرصيد) ياحضرة الوكيل اننا نعاني من التهميش والمظلوميه الي عنده واسطه وعرف يبقى بمكانه الى الأبد والي ماعنده عرف يراونه الويل ياريت تنقل كل واحد من عشيرت البوطيف الذين يسيطرون على كل المحطات الكهربائيه وميردون واحد غير عشيرتهم والله ليش لان الظباط الموجودين من عشيرتهم واسماء الظباط هم (العقيد علي عبيد نهابه. البوطيف والمقدم فيصل كاظم نهابه البوطيف) هذا ولكم جزيل الشكر
بطولات ابناء الداخلية بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : صقر الداخلية بتاريخ :15/10/2012
متى تلتفت وزارة الداخلية الى الاسود الجريحة التي قارعت الارهاب والتي بتضحياتهم ..هزمت قاعدتهم وهزمت دولتهم دولة العراق اللاسلامية دولة الارهاب الاجرامية ..الا يستحق المعوقين التقدير العالي والاهتمام بهم كما هو الحال مع الشهداء ..السيد الوكيل الاقدم ..مع التحية
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : مدين بتاريخ :14/10/2012
السيد الوكيل الاقدم عدنان هادي الاسدي المحترم اني والد الشهيد الشرطي عمار محمود عجيل علي من مديرية شرطة محافظة نينوى استشهد ابني بتاريخ 18/3/2009 نتيجة انفجار سيارة مفخخة على دوريته لم نحصل على اي راتب تقاعدي له بسبب وجود خطأ في اسم والد الشهيد وان لديه زوجة وثلاثة اطفال لم يحصلوا على اي حقوق تقاعدية اسوة بشهداء الشرطة تم رفع كتاب تصحيح الاسم من مديرية شرطة محافظة نينوى وارسلت اوراق المجلس التحقيقي الى الدائرة القانونية في وزارتكم وتمت الاجابة من قبل الدائرة القانوية بموجب كتابهم المرقم 24744 في 2 / 7 /2011 طلب أوليات الشهيد وتمت الاجابة من مديرية شرطة نينوى بموجب الكتاب المرقم شهداء 260 في 22 / 2 /2012 ولم ترد نتيجة بذلك وارسل كتاب لاحق المرقم 10073 في 3 / 7 /2012 ولم ترد نتيجة لحد الان يرجى من سيادتكم ان تنضروا بعين العطف والرحمة الى زوجة واطفال الشهيد لكي يستلموا حقوقهم ويهنؤن بعيشة راضية ولكي ترفعوا معاناتهم وفقكم الله لخدمة ابناء وشهداء هذا البلد ورعاكم ومن الله التوفيق / محمود عجيل علي والد الشهيد عمار محمود عجيل
م/طلب تعديل رتبه بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : المفوض محسن عبد علي يوسف العبودي بتاريخ :09/10/2012
الى السيد الوكيل الاقدم المحترم اني المفوض محسن عبد علي يوسف العبودي المنسوب المديرية شرطة محافظة واسط مديرية شرطة البلده / وقد دخلت المسلك بتاريخ 1969/9/30 وقد رفعت الى مفوض درجه سابعه سنة 1990 وبعدها حصلت على ترقيات وقد وصلت الى درجه اولى ولي خدمه اثنان واربعون سنه وبعد ذلك رجعت الى مفوض درجه سابعه كون الاظابير الخاصه بترقيات قد احرقت في الاحداث عام 2003 حيث ان الترفيعات مرفقه بالاظابير الخاصه بترقيات وقد احترقت علما ان الارشيف الجديد قد اخذ استنادا على القطع الاراضي والمستندات الموجوده في البلديه حيث اطلب عطفكم الابوي على اعادت رتبتي اسوتا باقراني ولكم جزيل الشكر مع فائق الاحترام سيدي وانتم اهلا لها لنصرت المضلومين المفوض محسن عبد علي العبودي محافظة واسط / مركزشرطة البلده 2012/10/9
مصيبة بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ابو عبد الله بتاريخ :05/10/2012
سيادة الوكيل الاقدم المحترم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انتم كما عهدناكم نصيرا للمظلومين ونحن فوج حماية امن الوزارة تره شايفين الويل من مديرنا الله لايوفقه انشالله وين راحت العبوات وين راح عزرائيل منه من هذا المجرم الاصفر الي حتى نور نبينا محمد(ص) ماكو ابوجهه اصفر مثل الحية لايحترم منتسبيه لايحترم ضباطه لايحترم منتسبي الوزارة تره طكت ارواحنا منه قبل كم يوم رزل مقدم رزالة اوكال العصابته اعتقلوه او سحب باجه والله شنو ليش طالع ساعة ب3/10 عندي امر من الوكيل ادري الوكيل كلك اعتقل ضباط وزارته حتى لوعندك امر من الوكيل اتعامل باحترام مو عبالك شرطي ولو الشرطي احسن من عنده لان الشرطي واجبه 8 ساعات او اكثر او هو كاعد بمكتبه او هاي السيارة تدخل او ذيج متدخل من الله ياخذه ان شالله لان طكت ارواح الوزارة كلها منه شوكت يجي يوم او ينسحل.
مظلومية بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : حيدر بتاريخ :05/10/2012
السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخليه المحترم نحن منتسبي فوج طوارى الوزاره نشكو اليك حالنا وما يقوم به العميدجمال مهدي فرحان من تصرفات ما انزل الله بها من سلطان حيث ان افعاله مشينه جدا يسب ويشتم الضباط والمنتسبين علنا بجهاز الارسال الا من رادع ياسيدي الايوجد غير هذا الضابط في العراق لماذا التهاهون في امره الستم ياسيدي المسؤولين عنا الم يقل الله في كتابه الكريم كلكم راعا وكلكم مسؤول عن رعيته نرجو من سيادتكم النظر في هذا المدير الذي لا يستحق ان يكون عريف لفصيل ليس لديه غير الظلم والافتراء على المنتسبين لماذا هذا التمسك به ماهي الانجازات التي حققها نعرف سيدي العزيز انك عادل وقد حاربت الظلم والظالمين الى تحقيق النصر على البعث والبعثيين نسائلك بالله العلي العظيم ان تبعد هذا الظالم عنا فوالله لايستحق ان يكون مديرا للامن منصب كهاذا لايستحقه الا العادل العارف لحقوق الله
الفاسدون بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ابن المرجعية بتاريخ :05/10/2012
بسم الذي لاتنام له عين بسم الله الرحمن الرحيم الى السيد دولة رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة المحترم الى مدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة المحترم اقول اليس من المعيب ان تستغفلون اليس من العيب ان يستغفلكم البعثيين انتم وكل هذه الاجهزة الامنية والاستخبارية نحن لفيف من منتسبي وضباط وزارة الداخلية ننقل لكم الازدواجية والفساد الكبير المستشري في وزارتنا ولن نذكر الفساد السابق الذي تعرفونه ويعرفه الجميع سنكتب اخر ماحصل في الوزارة ,,, الاتتفقون معنا ان هناك من استشهد وضحى وقاتل في سبيل الوطن العراق والنتيجة بأنه لم يحصل الا على التقاعد بعد الذل الذي تعانيه عوائلهم من خلال المراجعة ومايرافقها من تصرفات بعض الفاسدين والمفسدين في الوزارة اليس بمقدور عدنان الاسدي ان يرسل لجنة لعائلة الشهيد وانجاز معاملتهم وهم محترمون في دورهم هذا اقل شئ هل الاسدي اشرف من الشهداء هذا اولا اما المصيبة فهي ان بأستطاعة الارهابيين والمجرمين والفاسدين التحكم بمصير الوزارة ونحن سننشر ذلك في كل تعليق حتى وان كان الموضوع يختلف وليس له علاقة بما نطرحه نفعل ذلك لحين تصحيح الخطأ واعطاء كل ذي حقا حقه والموضوع كالاتي,,, قام المقدم حسام ستار داخل سرحان الدليمي وبمساعدة احد الضباط الفاسدين العاملين في مكتب القائد العام بخداع دولة رئيس الوزراء والحصول على تكريم للمقدم المذكور قدما لمدة ستة اشهر هو واحد الضباط الاخرين المنتمين الى جيش القدس ليترفع في الجدول القادم الى عقيد مع ان هذا الضابط سبق واعتقل لانتمائه الى حزب العودة عام 2009 وعن طريق مكتب القائد العام واوصى المكتب بابعاده من الوزارة كونه عنصر خطير ,, سبق للوزير باقر الزبيدي وان احاله على التقاعد عام 2007 كونه متهم بانضمامه للجيش الاسلامي وتوفر معلومات خطيرة بحقه وبمجرد انتهاء وزارة صولاغ عاد للخدمة واتلف كل الاوليات التي تشير الى ذلك ,,حاليا مشكل عليه عدة مجالس تحقيقية في الوزارة وخارجها بسبب ترقية ضباط مشموليين بالمسائلة والعدالة مقابل مبالغ مالية وعدم ترقية البعض الاخر رغم حصولهم على استثناء القائد العام ,من المسببين بهدر اكثر من خمسة مليارات ونصف بسبب المشروع الالكتروني ,وهناك كتاب في الوزارة والمفتشية يشير الى ذلك ,عليه مؤشرات بالفساد المالي والاداري ,,عليه عدة شكاوى في الامانة العامة لمجلس الوزراء,عضو عامل ومن كتاب التقارير ومن الطراز الاول سابقا ولاحقا ,عليه مؤشرات من قبل الشؤون الداخلية والكل يعلم بذلك ,,قام بترقية العديد من الضباط في اخر جدول ترقية في الوزارة لعام 2012كونه اصبح مدير الترقية وكالة, والمواضيع كثيرة جدا . الجميع يعلم ان الضابط ان كان لديه غياب يوم واحد لايمكن حتى ترقيته وتؤجل الى الجدول الاخر فكيف بضابط هذا بعض ماأرتكبه من تجاوزات وخروقات للقانون ,هل هذا القانون الذي يتحدث عنه الاسدي ,هل هذه العدالة نحن لدينا منتسبين يخدمون من 2003 ولم تحتسب خدمتهم مع ان احتساب الخدمة من ابسط صلاحياته ,هل سيقول لااستطيع اذا كان لايستطيع كيف استطاع ترقية مدير مكتبه من ملازم الى لواء من 2004 الى الان يعني نفس خدمة المساكين المنتسبين, نحن نعلم ان الفساد هائل وكبير لكن ان يتعاون مكتب المفتش والاستخبارات والشؤون مع المقدم المذكور ويساعدوه على استغفال رئيس الوزارء الى هنا وكفى, اما كيف تعاونوا لقد ذهب احد الضباط القـشامر العاملين في مكتب رئيس الوزراء الى السيد القائد العام وطلب تكريم حسام الدليمي فقام دولته وبكل مهنية بأحالة الموضوع لهذه الجهات الرقابية وطلب رايهم واذا بكل هذه الجهات تتواطئ مع هذا الفاسد ويؤيدوا ترفيعه رغم كل ماذكر ونقسم انهم يعلمون بكل ذلك لكن المصالح هي المهمة هل كلفوا انفسهم الطريحي والاسدي وابو رغيف وحسين كمال وطلبوا ترقية اوترفيع او تكريم الى الضباط المهنيين الذين خدموا الوزارة ومازالوا يخدمون,ماذا فعلتم لاصحاب الرتب الفخرية لماذا طردتم المساكين الفقراء ومنحتوا الرتب للوكحين من جهات اخرى شجاعتكم على الفقير فقط تحكمون ابناء بغداد الرصافة فقط,نتحداكم ان تكلمتم مع الضباط الاكراد وضباط الغربية الذين لانلومهم كونهم اثبتوا انهم ابطال لانهم اخذوا حقهم بالقوة فالوزارة لاتعطي الحقوق بل تنتزع منها رغما عنها ان ذلك محصور بالفاسدين والمفسدين,فعلى الجميع واولهم موقع عراق القانون المؤتمن ان يوصل المعلومات الى لجنة الامن والدفاع او القائد العام او مدير مكتب القائد او أي مسؤول شريف مازال يحب العراق حتى يحاسب الفاسدين والله من وراء القصد , المظلومين في وزارة التهلكة وزارة الموت وزارة الداخلية الاسدية في العراق
تاج على الراس بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : جمال الخفاجي بتاريخ :04/10/2012
عدنان هادي الاسدي زلمه ابن زلمه او تاج على الراس واولهم رؤس الارهابيين العفنة اولاد الزنا.
شكر وتقدير بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : احمد بتاريخ :03/10/2012
الف الف شكر وتقدير الى السيد الوكيل الاقدم عدنان هادي الاسدي على رعايته لابنائه من ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية وحل مشاكلهم حيث انه الشخص الوحيد في تاريخ هذه الوزارة يقابل الجميع وبدون استثناء ويحل مشاكلهم وان هذه الوزارة اصبحت شامخة بفضل عقليته البناءة ولكن هل يجوز ياسيادة الوكيل المحترم ان يقوم العميد جمال مدير امن وسلامة الوزارة بإهانة الضباط والمنتسبين وحجزهم بحجة اوامر من سيادتك وانه يتكلم بلسان الوكيل الاقدم وحتى اذا كان هذا امركم الا يجب ان يعامل المذكورين اعلاه باحترام لانهم لم ياتوا من الشوارع بل هم ابناء هذه الوزارة ويعملون بها فاذا لم يعجبه فليجد مكان اخر لنا وتخلوا الوزارة له فقط ارجوا من سيادتك ان تعيد النظر في هذا الضابط المكروه من كل الناس حتى منتسبيه لايحبونه لانه امشوفهم الضيم وانه لايحترم احد ويقوم بتقليد زمر النظام السابق مثل وطبان ومضر طلفاح لعنة الله عليهم.
دورة المفوضين بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : حيدر النجفي بتاريخ :03/10/2012
السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم نحن خريجي دورة المفوضين الثوامن العاشرة المقامة في مركز تدريب شرطة النجفقد اجتزنا الدورة بنجاح بتاريخ 25/8/2011 علما ان عددنا هو 28 منتسب فقط وقد قمنا برفق كافة الاوراق المطلوبة مناحتى صحة صدور الوثيقة الدراسية كما طلب منا ولا نعرف سبب تأخر صدور امر بخصوصناراجين عطفكم الابوي والالتفات لمشكلتنا مع خالص الدعاء والتحية
ارجاع دوامنا بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : منتسبي حماية منشات نينؤى بتاريخ :28/09/2012
الى السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية السيد عدنان الاسدي المحترم نحن ابنائك من منتسبي حماية منشات نينوى نطالب بارجاع دوامنا بصورة اعتيادية احنا اصحاب عوائل والله دمرنادوام علمالاايوجد اي خرق امني وا حنا الاول على القطر في مجال الانضباط نشكر سعة صدرك واملنابالله وبيك
اسغاثه بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : دريد حمد ناصر بتاريخ :27/09/2012
السلام عليكم--الى جناب الوكيل الاقدم المحترم ماذا عن شخص ليس لديه عونا الا الله منذ ثلاث سنين وانا اقدم على ملاك الوزاره يطلع اسمي ويعرف الجميع كم المحسوبيات ينشال اسمي من قبل اصحاب الشهامه حتى يسجل احد اقاربه هسه شرطي كنالهم الله اعلم اعتقد قائد شرطة محافظتنا يخشى ان ازاحمه على منصبه--لكم الامر بعد الله-ان شئتم والله يشاء--اميلي هذا
مكتب السيد الاوكيل بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : احمد رزاق موسى عبد زيد بتاريخ :19/09/2012
لماذه الاستاذ عدنان الاسدي يرفض قانون مؤسسة الشهداء السياسين هل هذي مكرمه لما قدومو من تضحيات وهل السيد الاوكيل لهو علم برفض هذا القانون الذي سنهو مجلس النواب وهيه فقرة التي تتظمن حق اختيرالمكان الوظيفي والولويه بالتعين والنقل للمكان الذي يختاره ذوي الشهداءحسب قانون مؤسسة اشهداء الشرطي احمد رزاق موسى الحسناوي 07711763366
رد على الشبهات بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : الموسوي بتاريخ :13/09/2012
يامن تدعون انكم متدينون اي اصحاب دين يعني اصحاب كلمة حق اقول لكم كونوا احرارا في دنياكم لتقولوا كلمة حق انا احد السجناء الذين اعتقلوا مع عدنان الاسدي في العراق فمن اين لكم هذه المعلومات المزيفة التي تريدون تزوير الحقائق عن شخصية اشرف وانبل منكم فان لم يكن لكم دين كونوا احرارا في دنياكم لان الله والتاريخ سيحاسبكم على تزوير الحقائق وهي فضيحة في الدنيا قبل الاخرة
مظلوميه بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عدنان عبدالزهره كاظم حسين السلطاني بتاريخ :12/09/2012
بسم الله الرحمن الرحيم السيدالفاضل الوكيل الاقدم عدنان الاسدي سيدي لقد تعرضة الى مضلمه سببها خطاء اداري لم اكن انا المقصر فيه سيدي اني ش م عدنان عبدالزهره كاظم حسين السلطاني المنسوب الى قيادة شرطة بابل مديرية شرطة المسيب مركزشرطة السدة ولقدصدره امربفصلي بسبب الغياب الرسمي علما اني لم ارتكب جريمة الغياب بل كنت موقوف على دعوى مدنيه مسجله بحقي في مديرية شرطة المحاويل مركز شرطة اجبله وقام ظابط مركزالسده بتنفيذالامر القبظ وكان له العلم باني موقوف ورغم ذلك احتفظ بتلك المخاطبات وقام بنشري غائباطيلة فترة موقوفيتي مماتسبب بفصلي من الخدمه وحينه ثبتت برائتي وتم الافراج عني فذهبت الى دائرتي التي كنت الاباشر في الدوام ففوجئت يفصلي من مركزالسد وقمت بمراجعة قياده شرطة بابل لغرض اعادتي الى الخدمه وقامة شرطة بابل بارسال كتاب الى وزارة الداخليه وكالة شوؤن الشرطه رقم الكتاب (11741في5/7/2008)ومضمونه اني كنت موقوف وليسه غائب لغرض اعادتي الى الخدمه ولقدقامت وزارة الداخليه بطلب من قيادة بابل بفحص طبي وارساله الينا واسله الفحص الطبي الى وزارة الداخليه بكتب المرقم(76352/في16/10/2011) علما لقد قابلت السيدالوكيل لشوؤن الشرطه السيدالدكتور موفق وقال لي يجب على بابل تشكل مجلس تحقيقي بحق الضابط المقصر وعلما ان الضاط هواحد اقارب قائد شرطة بابل ولم يقوموبتشكيل المجلس بحقه وعلما اني يتيم الابوين ولدي عائله كبيره ومتزوج ولدي4 اطفال وعلما ان هذا التعين حصلت عليه من الشهيد البطل قيس المعموري لمقاومت الارهاب حينه تعرض مركزشرطة اجبله لهجوم مسلح وشكر وفقكم الله مظلوميه وارجوالاتصال بي على هذاالرقم(07810084817)
مظلوميه بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عدنان عبدالزهره كاظم حسين السلطاني بتاريخ :11/09/2012
بسم الله الرحمن الرحيم السيدالفاضل الوكيل الاقدم عدنان الاسدي سيدي لقد تعرضة الى مضلمه سببها خطاء اداري لم اكن انا المقصر فيه سيدي اني ش م عدنان عبدالزهره كاظم حسين السلطاني المنسوب الى قيادة شرطة بابل مديرية شرطة المسيب مركزشرطة السدة ولقدصدره امربفصلي بسبب الغياب الرسمي علما اني لم ارتكب جريمة الغياب بل كنت موقوف على دعوى مدنيه مسجله بحقي في مديرية شرطة المحاويل مركز شرطة اجبله وقام ظابط مركزالسده بتنفيذالامر القبظ وكان له العلم باني موقوف ورغم ذلك احتفظ بتلك المخاطبات وقام بنشري غائباطيلة فترة موقوفيتي مماتسبب بفصلي من الخدمه وقمت بمراجعة قياده شرطة بابل لغرض اعادتي الى الخدمه وقامة شرطة بابل بارسال كتاب الى وزارة الداخليه وكالة شوؤن الشرطه رقم الكتاب (11741في5/7/2008)ومضمونه اني كنت موقوف وليسه غائب لغرض اعادتي الى الخدمه ولقدقامت وزارة الداخليه بطلب من قيادة بابل بفحص طبي وارساله الينا واسله الفحص الطبي الى وزارة الداخليه بكتب المرقم(76352/في16/10/2011) علما لقد قابلت السيدالوكيل لشوؤن الشرطه السيدالدكتور موفق وقال لي يجب على بابل تشكل مجلس تحقيقي بحق الضابط المقصر وعلما ان الضاط هواحد اقارب قائد شرطة بابل ولم يقوموبتشكيل المجلس بحقه وعلما اني يتيم الابوين ولدي عائله كبيره ومتزوج ولدي4 اطفال وعلما ان هذا التعين حصلت عليه من الشهيد البطل قيس المعموري لمقاومت الارهاب حينه تعرض مركزشرطة اجبله لهجوم مسلح وشكر وفقكم الله
مظلوميه بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عدتات عبدالزهره كاظم حسين السلطاني بتاريخ :10/09/2012
سمه تعالى الى اهل الغيره الشرفاء ارجو احقاق الحق اني ش م عدنان عبدالزهره كاظم حسين السلطاني المنسوب الى قيادة شرطة بابل مديربة شرطة المسيب مركز شرطة السده لقد تعرضة الى مظلمه سببها خطه اداري لم اكن انا المقصر فيه بل كانه ظابط المركز لقد صدره امر استغناء عن خدماتي بسبب الغياب علما اني لم ارتكب جريمة الغياب بل كنت موقوفا ولقد صدره امر الغاء القبض بحقي ونفذه الامر ظابط المركز الذي اداوم فيه يعني دائرتي لها علم اني موقوف وحينه ثبتت برائتي وتم الافراج عني جئت الى دائرتي فوجدتونفسي مفصول بسبب الغياب وتبينه ظابط المركزاحتفظه بتلكه المخاطبات التي تبين اني موقوف وبعده مراجعتي الى القيادة شرطة بابل ارسلو كتاب المرقم(11747)في(5/7/2008) اعادة المجلس التحقيقي الخاص بلاستغناء عن خدماتي الذي يبين ان الشرطي المذكوراعلاه كانه موقوفا وليسه ارتكب جريمة الغياب الرسمي لغرض اعادتي الى الخدمه ومره وقت طويل من2008الى2009 قمت بمراجعت الوزاره الاعرف السبب فقابلت السيدالدكتور الواءموفق وقال لي يجب على بابل تشكيل مجلس تحقيقي على الظابط المقصروارساله الى الوزاره علما طلبت الوزاره من قيادة بابل بني افحص فحص طبي وارسال الفحص الى الوزاره وقمت بل الفحص الطبي وارسله الى الوزاره لقرظ اعادتي الى الخدمه حسب لكتاب المرقم(76352)في(16/10/211) سيدالفاظل انه الظابطالمقصر احد اغارب القائد فاضل ردادولحدالان لم يشكل مجلس تقصي الحقائق وعلما انه تعيني الى سلك الشرطه كانه هدية الشهيد البطل الواء قيس المعموري حينه كنة مدني قومت تنظيم القاعده حينه اردوتفجير مركز الشرطة اجبله ولقدتعرظت الى اطلاقه ناريه في يدي ولما جائه الشهيد البطل الى المركز قال لي انكه من اليوم شرطي سيد والله مليت من طرق الابواب الى باب الوكيل الاقدم عدنان الاسدي وباب الله الارحم سيدي اني يتم الابوين ومتزوج ولدي اربع اطفال ولي عائله كبيره مكونه من12 انا المعيل الوحيد الهذهي العائله بعدالله ارجو العطف الابوي وشكرا
طلب تعيين بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : امل محمد علي بتاريخ :09/09/2012
الى السيدعدنان الاسدي المحترم ارجو تعييني مفتشةفي المرقدالعلوي اوفي حمايةالمنشئات علمآ اني مطلقةوعندي بنت وحدةبلخامس ادبي وامي مريضة واسكن بالايجار وماعندي معيل واللة ومواليدي1977 اسكن النجف ارجوا مساعدتي قدر الامكان ابوس ايدك تعبت جدا واللة راح اموت ارجو الرد باسرع وقت اللة يحفظك ويحميك من كل سوء انت املي الوحيد طرقت الابواب كلهافلاحياة لمن تنادي؟؟؟ ارجو الرد على موقعي amalali_97@yahoo.com
تتغيير صنف بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ابن الرافدين بتاريخ :08/09/2012
السلام عليكم = اني شرطي اول في قيادة قوات الحدود منطقه 2 كنت وسبق كتبت عريضه لجنابكم المحترم بموافقه على طلبي بنقلي من قوات الحدود الى مديرية الكمامرك منطقة الثانية وهذا لكم الشكروالاحترام
استفسار بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : احمد جواد كاظم فليح اللامي بتاريخ :30/08/2012
السلام عليكم اني احمد منتسبين النجده العامه دخلت ظمن دورة المفوظين الخوامس العاشره في مركز تاهيل الشرطه في بغداد في تاريخ 9/7/2011 وكانت الدورة سته اشهر وتخرجت في تاريخ 9/1/2012 .ولم يصدر امرنا الاداري لحد الان نرجو من سيادتكم النظر بالموظوع والرد من قبلكم على نفس العنوان .شكرا لكم..
رفع مضلوزميه بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : حسين بتاريخ :28/08/2012
بسم الله الرحمن الرحيم م/ رفع مضلومية الي ......السيد الوكيل الاقدم المحترم . حيث تم تعيني من قبل محافظة بابل مكتب المحافظ حسب الكتاب المرقم 1320 في 15/6/2003 في مديرية شرطة بابل بصفة ضابط برتبة ملازم ثاني وبعدها نقلت إلى مديرية الدفاع المدني العامة بأمر من وزير الداخلية المحترم حسب كتاب مكتب الوزير ذي العدد 737 بتاريخ 26/1/2004م وبعدها جاء كتاب من مديرية الإدارة والضباط قسم الإعادة في وزارة الداخلية المرقم 1989 بتاريخ 17/1/2010 بخصوص الممنوحين رتب من قبل قوات التحالف ومجالس المحافظات وفي تاريخ 1/6/2010 التحقت بالدورة التاهيلية الخاصة بالأمر الديواني 14 وتخرجت منها بتاريخ 1/12/2010 وبعد إكمال الدورة صدر أمر من مكتب القائد العام للقوات المسلحة بأمر ديواني 1/1 ديواني /143 ذي العدد 2293 بتاريخ 30/6/2011 وبحسب ما جاء بكتاب وزارة الداخلية ذي العدد 29860 بتاريخ 10/8/2011 منحي رتبة ملازم أول واعتبارا من كانون الثاني لسنة 2010 وبعدها صدر أمر من الوزارة المرقم 22836 في 17/5/2012 حيث تقرر إلغاء أمر منح رتبتي كوني طالب كلية عسكرية في الدورات القصيرة في جيش القدس علما ان دوراتنا غير مشمولة بقانون المسائلة والعدالة حسب الكتاب المرقم 869 بتاريخ 28/2/2011 والصادر من الهيئة الوطنية العليا للمساءلة والعدالة علما اني خريج الدراسة الإعدادية وكذلك من الضباط الكفوئين ولدي ثمان كتب شكر وتقدير ومكرمة مادية من قبل وزير الدفاع وحسب المرفقات....وكذلك جاء امرترقيه الى رتبت نقيب في جدول تموز 2012وبعدها تم قطع علاقتي من الخدمه حسب امر من وزارتي والله ياسيدي توجد حالات كثيره دخلت معي في الدوره وكذلك جائت ترقيتها كانو معي في الدورتين اتمنى مقابلتي لتوضيح الامور عن لجنة المقابله
دورة المفوضين الثوامن الثامنه بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : علاء الطياري بتاريخ :28/08/2012
السيد وكيل وزير الداخلية المحترم اني احد منتسبي مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف تم اشتراكي بدورة المفوضين الثوامن الثامنةالتي اقيمت في مركز تدريب شرطة النجف الاشرف بتاريخ 2010/1/2 وانتهت بتاريخ 2010/2/25 علما ان عدد المشتركين بهذه الدورة هم (67)حيث لم يتم اصدار امر بترقيتنا منذ التاريخ المذكور ولحد الان ولا نعلم اسباب هذا التاخير المجهول علما ان الفترة تجاوزت السنتين والنصف ** راجين عطفكم الابوي وشاكرين سيادتكم بالاطلاع على ماذكرنا مع التقدير
نقل بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : حسين علي محمد خلف بتاريخ :28/08/2012
السيد الوكيل الاقدم المحترم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا منتسب بوزارتكم ومنسوب ألى مديرية شرطة صلاح الدين جأتكم بطلبي هذا راجيا فيه التفضل بالموافقه على نقلي من مديرية شرطة صلاح الدين إلى مديرية حماية المنشأة الحيويه/حماية بيئة صلاح الدين وذلك لرغبتي بالعمل بهذة الدائرة خدمتا لبلدي العزيز علما اني معيل لعائلة متكونه من 10 افراد وعندي اطفال مرضى وحالتي الصحية تعبانه هذا ولكم الأمر بماتنسبوه سيدي ن ع حسين علي محمد خلف
مظلومية بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عصام علي زغير بتاريخ :22/08/2012
اني المواطن عصام علي زغير خريج كليةتربية قسم جغرافية للدراسة الصباحية سنة2007-2008تقدمت الى المعهد العالي للتطوير الامني والاداري لدورتين متتاليتين 21و22ومجتاز اللياقة البدنية والفحص الطبي والمقابلة وكافة الاجراءات الامنية ولسوئ حظي لم يظهرامسي في القرعة واني المعيل الوحيد الى عائلتي وبحاجة ماسة للتطوع والنظرلي بعين الابوية من الاب الحنون الاستاذ عدنان هادي الاسدي البطل وقبولي في الدورة22واللة يحفظكم لخدمة العراق وتبقون شوكة في عين الارهاب ولكم الامر بما تنسبوه سيدي شاكرين الجواب على طلبي هذا وشكراجزيلا
وصل السيل الزبا بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ابوامير الابراهيمي بتاريخ :16/08/2012
السيد وكبل وزير الداخليه المحترم000بتاريخ اليوم الخميس
مضلوميه بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : فرحان نافل الزيم بتاريخ :15/08/2012
بسم الله الرحمن الرحيم نرجو من السيد الوكيل الاقدم السيد عدنان الاسدي المحترم النضر بعين العطف على ابنائه من خريجي الكليات من المنتسبين باالموافقه على تحويلهم على الوزارات ضمن اختصاصاتهم وبنصف الراتب او اعطائهم الحق في دورات الظباط هذا ولكم الشكر والتقدير
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : النقيب بتاريخ :04/08/2012
السلام عليكم الي السيد عدنان الاسدي شخصيآ نحن منتسبه مديريه شرطة محافظة نينوى لقد امرأ قائد عمليات نينوى بسحب مسدسات منتسبه مديريه شرطة محافظة نينوى وبهذا الامر لقد قتل من منتسبه المديرية ما يقارب 10 اشخاص او اكثر بالسكاكين داخل بيوتهم ارجو من سيادة السيد عدنان الاسدي بحل هذه المشكلة ولكم جزيل الشكر مع التقديــــــــــــر
مظلومية بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : الجابري بتاريخ :02/08/2012
الى السيد الوكيل الاقدم المحترمالسيد عدنان الاسدي اني منتسب شرطة كمارك م/4 اني مستمر بالخدمة من سنة 1986 وصدر لنا امر اداري المرقم 14471 في 26/5/2007 برتبة شرطي وتم اعتراض على الامر اعلاه ولم ترد اي نتيجة علما لدي خدمة 26 عاما في الميديرية اعلاه اغيثوني في حل هذه المشكلة
طلب بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : حسن محمد ناصر بتاريخ :01/08/2012
بسم الله الرحمن الرحيم...السيدالوكيل الاقدم لوزاره الداخليه عدنان هادي الاسدي المـحـترم. اني المفوض درجه رابعه (حسن محمد ناصرحسين السراي)المنسوب الى وكاله شؤون الشرطه.المديريه العامه لحمايه المنشأت و الشخصياتجئتكم بطلبي هذا راجين فيه بعطفكم الابوي و نظرتكم الانسانيه تجاهي و ذلك لقبول استلام فايل دوره الضباط 47و تحويله الى كليه الشرطه علما اني متوفرهلدي جميع الشروط المطلوبه بالدوره و اني خريج معهد و خريج دوره المفوضين الثوامن و دوره مفوضين الخوامس الرابعه و لدي كتابان شكر و تقدير من مدير عام مصارف الرافدين سابقا و عضو البرلمان عن دوله القانون حالياالسيد عبد الحسين الياسري و معاون مدير عام مصارف الرافدين السيد محسن عبد الحسن و نحن من العوائل المتضرره من النظام البائد...هذا وفق الله سيادتكم لعمل الخير.و خدمه هذا البلد الجريح(hassenalsray@yahoo.com)
مكتب السيد الاوكيل الاقدم الامحترم بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : محمد كاظم بتاريخ :31/07/2012
السيد رائيس الوزراء والقائد العام لقوات المسلحه المحترام السيد وكيل وزارة الداخليه المحترم اغيثونه من البعثيه واعوانهم واصحاب الجهزه القمعيه لنهم موجودون في الفرقه الاولئ شرطه اتحاديه مؤ ذوله قتله لان قتلو اخوتنه وبلعموم الشعب العراقي الذي حرتومو من البعث واعوانه الساده المحترمين مكتب قائد الافرقه الاولئ يظم مجموعه من البعثيه ومنتسبين الامن العامه الذينه لاينسو طريقة تعاملهم الوحشيه معه اي مواطن اومنتسب جديد امثال (مفوض حبيب )و(حسين كاظم)و(مفوض كاظم) و(حسين علي حسين الميت) والى اخره الكثير الذي لم اتشرف بتعر على اسمهم وهذا الملازم اول عمار ابو المشروب اغيثونه اغيثونه
قبول دورة معهد الضباط العاليةدورة 47 بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : خليل اسماعيل موسى بتاريخ :28/07/2012
بسم الله الرحمن الرحيم سيدي العزيز واخي الكبير جأتك بطلبي هذا وانا انتظر بفارغ الصبرلالحق باخوتي من هم ضباط في الجيش والشرطة قدمت معاملتي لالتحاقي في الدورة و:اعطوني موعد 25/7 /2012 ولكني تفاجأت بعدم قبولي لكوني محكوم من زمن النظام البائد وفق مادة 57 هروب وحكمت مدة ستة اشهر / سيدي اناشدك بأسم عراقيتك ان تقبلني في هذه الدورة علما اني مفوض معالجة القنابل وحصلت على مكرمتك الفظيلة شكر وتقدير من سيادتكم / سيدي لا يسعني الا وان اقول واقسم باني ساحافظ على بلدي باخر قطرة دم بعمري / سيدي لقد عملت وبكل جهد وهذا واجبي بتطهير المناطق الغربية من المخلفات الحربية واتلافها علما سيدي اني مستوفي من كامل المواصفات عدا حكمي وفق المادة هروب في زمن النظام البائدلاسباب انسانية لكون زوجتي على وشك الولادة ولا يعطوني اجازة وهربت واني الان وبكل عزة نفس اكتب لك وكأني اخاطب اخي ونعم الاخ انت واتابع اخبارك ولقائاتك على القنوات هذا ولكم امركم بما ترضوه سيدي ( المفوض خليل اسماعيل موسى ) المنسوب الى مديرية دفاع مدني الانبار شعبة معالجة القنابل الغير منفلقة دمتم سالمين لحماة الوطن
طلب نقل بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : الشرطي/احمد رزاق موسى عبد زيد بتاريخ :14/07/2012
بسم الله الرحمن الرحيم (ذوي الشهداء أمانه في أعناقكم) الـســـــيدالاوكيل الاقدم لوزارة الداخليه الــــــــمحترم... م/طلب نقل إني الشرطي اول(احمد رزاق موسى عبد زيد) شقيق الشهيد(عباس رزاق موسى عبد زيد) الذي أعدمه نظام البعث البائد في ألانتفاضه الشعبانيه المباركة عام (1991) وحسب قرار مؤسسة الشهداء المرقم (2025/ 5) وابن اخو الشهيد (إياد موسى عبد زيد غازي) الذي أعدمه نظام البعث البائد في عام1983 ) وحسب قرار مؤسسة الشهداء المرقم (2040/ 5) واخو السجين السياسي (عبدالوهاب رزاق موسى عبد زيد) وحسب قرار اللجنة الخاصة في الوجبة (الثانية عشر) جئتك سيدي بطلبي هذا راجين منكم نقلي من(قيادة قوات الشرطة الاتحادية)إلى (مديرية شرطة في النجف الاشرف)علمآ انه لدي خدمه اكثرمن اربعة سنوات وحسب الماده (19) الفقرة (3) من قانون مؤسسة الشهداء (يمنح ذوي الشهداء حق اختيار المكان الذي يرغبون في مجال عملة الوظيفي لمرة واحدة واعطائهم الاولوية في التعين) ولكوني المعيل الوحيد لعائلتي ووالدتي أمرآة عاجزة وكبيره في السن ووالدي رجل عاجزوكبيرفي السن0حيث وعتم عوائل الشهداء بالاولويه ودمت للجميع العراقيين وعوائل الــــشهداء00 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته00 المرفقات تأييد مؤسسة الشهداء معنون الى السيد الاوكيل هوية ذوي الشهداء +الامرالاداري الخاص بالتعين هوية الأحوال المدنية لوالدة الشهيد تأييد مؤسسة السجناء السياسيين الخاص بشقيقي تأييد مؤسسة الشهداء السياسيين الخاص بعامي الشرطي اول احمدرزاق موسى عبدزيدالعباسي هـ (07808146690) هـ (07711763366)
طلب نقل بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : الشرطي/احمد رزاق موسى عبد زيد بتاريخ :14/07/2012
بسم الله الرحمن الرحيم(ذوي الشهداءأمانه في أعناقكم) الـســيدالاوكيل الاقدم لوزارة الداخليه المحترم... م/طلب نقل إني الشرطي اول(احمد رزاق موسى عبد زيد) شقيق الشهيد(عباس رزاق موسى عبد زيد) الذي أعدمه نظام البعث البائد في ألانتفاضه الشعبانيه المباركة عام (1991) وحسب قرار مؤسسة الشهداء المرقم (2025/ 5) وابن اخو الشهيد (إياد موسى عبد زيد غازي) الذي أعدمه نظام البعث البائد في عام1983 ) وحسب قرار مؤسسة الشهداء المرقم (2040/ 5) واخو السجين السياسي (عبدالوهاب رزاق موسى عبد زيد) وحسب قرار اللجنة الخاصة في الوجبة (الثانية عشر) جئتك سيدي بطلبي هذا راجين منكم نقلي من(قيادة قوات الشرطة الاتحادية)إلى (مديرية شرطة في النجف الاشرف)علمآ انه لدي خدمه اكثرمن اربعة سنوات وحسب الماده (19) الفقرة (3) من قانون مؤسسة الشهداء (يمنح ذوي الشهداء حق اختيار المكان الذي يرغبون في مجال عملة الوظيفي لمرة واحدة واعطائهم الاولوية في التعين) ولكوني المعيل الوحيد لعائلتي ووالدتي أمرآة عاجزة وكبيره في السن ووالدي رجل عاجزوكبيرفي السن0حيث وعتم عوائل الشهداء بالاولويه ودمت للجميع العراقيين وعوائل الــــشهداء00 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته00 المرفقات تأييد مؤسسة الشهداء معنون الى السيد الاوكيل هوية ذوي الشهداء +الامرالاداري الخاص بالتعين هوية الأحوال المدنية لوالدة الشهيد تأييد مؤسسة السجناء السياسيين الخاص بشقيقي تأييد مؤسسة الشهداء السياسيين الخاص بعامي الشرطي اول احمدرزاق موسى عبدزيدالعباسي هـ (07808146690) هـ (07711763366)
تثبيت على الملاك بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ايلاف صالح حسن بتاريخ :14/07/2012
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد وكيل وزارة الداخليه المحترم اني منذ 2006 تعينت في مديرية الجنسية العامه بصفة عقد وباايدك الطيبه التوقيع ومن 2006 لحدالان عقد واتقاضه راتب 300 الف دينار واني يتيمة الابوين وليس لدي اخوان فقط اخت واحده متخرجه من الجامعه المستنصريه كلية الاداب لعام 2011-2012وغير متعينه ونسكن بيت جدي اهل امي والراتب الذي اتقاضاه لايسدرمق العيش اني واختي في هذه الضروف الصعبه علما اني بكلوريوس ادارة واقتصاد فاارجو من حضرتك برعاية الابوه والعطف النظر الى حالنه وامير الؤمنين ع السلام وصى بالايتام وافضالك هواي ومو غريبه عليك لان كلك كرم وانشاالله الله يوفقك لفعل الخير والله يحب المحسنين
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ش م بتاريخ :14/07/2012
السلام عليكم نحن منتسبي قيادة قوات الحدود نعاني من مشاكل ونقص في الخدمات في ظل الوضع الحالي عندما اصبح الدوام 70% حيث المكان لايكفي والنقص في الماء للشرب وللستحمام او الغسل والكهرباء الساعتين بالنهار وساعتين باليل والشرطي لايحق له سوى تشغيل المروحة وفقط للعلم هذا الكلام لا يشمل القيادات والالويه انما المخافر الحدوديه فقط اي الي ورى الشمس فقط الي محد يوصلهم حيث الظباط اتنام على المكيفات والجنود 15 ابغرفه 4 في 3 على المروحه في هذا الحر المميت رحمه الوالديكم شوفونا حل
تثبيت على الملاك/اصدارامراداري بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : النقيب/حميد شنين عبدالحسندنبوس اللامي بتاريخ :10/07/2012
السيدالوكيل المحترم/اني النقيب مشاة حميدشنين عبدالحسن خريج الكلية العسكريه الاولى الدوره 77قابلت منذسنتين ولم يصدرلي امراداري ولحدالان اتقاضى راتب 400 الف دينار منذعام 2005 ولحدالان علما انني ضابط رسمي ومشمول بالضوابط واتمنى مقابلة سيادتكم واكون شاكرا لكم ذلك علما ان اقراني حاليا هم برتبة مقدم وعقيد اتمنى انصافي لانني مظلوم واعيل عائلة في هذا الظرف الصعب مع شكري وتقديري الحارس الامني /حميدشنين حماية وزارة الصحه حماية المنشات
مظلومية بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : علي رسول رزاق بتاريخ :06/07/2012
السيد الوكيل الاقدم المحترم...تحية وتقدير اني الملازم علي رسول رزاق المنسوب الى المديرية العامة للتدريب والتاهيل لقد تم حرماني من جدول ترقية كانون 2012 واني من خريجي كلية الشرظة دورة(57) و\لك على اساس وجودمجلس تحقيقي وبعد الاستفسار من مديرية الارشيف تبين ان المجلس المؤشر بسب مشاجرة حصلت مع احد الضباط وقد قام بالتجاوز عليه بالضرب بالايادي وقد شكل المجلس باني المشتكي وانا صاحب الحق ولكن لا اعرف اسباب حرماني من الترقية وتوججد لدي كافة الاوراق التحقيقية التي تثبت الحقيقة فراجين من سيادتكم احتساب تلك المدة لي قدما ليتسنى لي الترقية مع اقراني ورفع الغبن الواقع عليه مع التقدير
انصافنا بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عراقي بتاريخ :05/07/2012
السلام عليكم الئ الاستاذعدنان هادي الاسدي المحترم نحن ضباط وطلاب الكلية العسكرية الثانية دورات القدس المظلومين ونحن سيدي الوكيل مستمرين بالوزاره منذسنه 2004 ولحدالان ولديناكتب شكروتقديربحمايتنا لدوائرالوزاره وتمت مقابلتناوفحصنا ولم يصدرامربالتثبيت سيدي ونحن اصحاب عوائل فقيرة ونحن نعلم جميعابان سيادتك لاترضئ بالظلم والله يوفقكم لنصرة المظلومين نرجوك سيدي بمتابعه موضوعناوشكراسيدي الوكيل
طلب تعيين بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : مؤيد حنون جبار الساعدي بتاريخ :01/07/2012
ارجو من السيد الوكيل الاقدم المساعدة في تعييني عمري 31 عام وهنا اذكر العمر لان القوانيين التي تصدر من الدولة بان كل سنة تصقط سنة من المواليد فما ذنبنا في التاخير في التعيين واني لا حوله ولا قوة الابالله اني خريج اعدادية وانا اجيد العمل على الحاسوب الفرمتة والتنصيب والطباعة والفوتوشوب والفضل لله الذي انعما عليه بهذهي النعمة واني لا املك رزق الزوج واسئل الله ان يمنا عليه بالتعيين ولكم الشكر والتقدير
دورة ضباط بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : لؤي احمد بتاريخ :15/06/2012
السلام عليكم اني المواطن لؤي احمد ممكن سؤال انا خريج كلية الفنون الجميلةوقد قدمت اكثر من اربع مرات الى المعهد العالي ولكن لم يقبولوني لكون اختصاصي ممطلوب اود ان اعرف هل هنالك دورة ضباط لخريجي الكليات والاعدادية التي ياتي ترشيحها من الشخصيات اوالمديريات التابعة للوزارة المعروفةو اني لااعرف اسمها بالضبط ولكن تدعى باسم تحالف الوسط اواو منحة من الوزارة اوشي من هذا هل يوجد هكذا دورة الدمج مع فائق الشكر والتقدير
الابطال بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : هاشم الشويلي بتاريخ :15/06/2012
اني الملازم هاشم عبد المنعم خلف الشويلي كنت في وزارة الكهرباء ولاكن فوجئت بتحويلي الى موظف في الكهرباءبسبب ان اولادخالي اعدمهم النظام السابق بسبب انتمائهم الى حزب الدعوة وانهم معروفون لدى حزب الدعوةارجو من سيادتكم ان تعيدوني الى وزاره الداخليه ولااستطيع مواجهتك بسبب العراقيل التي تواجه المراجع اثناء الدخول الوزاره علما ان اعرف عدنان الاسدي صاحب شخصيه مرموقه ويقاوم الارهاب غصبن على الاعداء وراح يبقى اربع سنوات بعد وغصبن عليهم اطلب من سيادتكم وعطفكم الابوي باعادتي الى وزارة الداخلية علما اني لاتوجد لدي واسطههده ولكم الامر مع التقدير
صرف باجات بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : awday بتاريخ :11/06/2012
السيد وكيل الأقدم المحترم نحن من منتسبي وزارة الداخلية قيادة قوات الحدود مديرية شرطة كمارم م/3 مركز شرطة خانقين ولحد الان لن يصرف لنا باجات جديدة هذا ولكم الأمر بماتنسبون مع وافر الشكر والتقدير
مديرية الاقامة / قسم السياحة بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عادل بتاريخ :04/06/2012
اقدم شكوى ضد هذه المديرية التي تقودها شبكة من المفسدين والتي تتالف من العميد محمد الخزرجي والملازم الاول فاضل مناجر والموضف المدني ماهر واخرون في المديرية وكذلك الرائد ياسين من التحقيقات حيث تقوم هذه الشبكةالفاسدة والمثال السئ لوزارتكم حيث يقومون بالضغط على اصحاب شركات السياحة والسفر في بغداد وكربلاء ومساومتهم وابتزازهم واخذ مبالغ مالية بالدولار من خلال تاخير معاملات اصدار موافقات سمات الدخول للزوار المسلمين في الدول المسلمه لزيارة العتبات المقدسةفي العراق حيث تصل هذه المبالغ الى عشرات الوف الدولات حيث يستلم هذه العمولات الملازم الاول فاضل ويقوم بدوره بتقسيمها وتوزيعهاالى العميد محمد وجماعة التحقيقات وله ايضاحصة من السمسرة هذه وكذلك يقوم الموضف ماهر بددوره ايضا بتاخير توزيع الموافقات على اصحاب الشركات او من ينوب عنهماألا بعد الساعة االثالثة ضهرا لكي يخرج جميع المنتسبين ويقوم بمساومةاصحاب الشركات واخذ الرشاوي منهم بالاتفاق مع العميد محمد والملازم فاضل وكذلك يقومون بالافتراء على اصحاب الشركات من خلال خلق حجج واهية واعذار غير رسمية بوجود تزوير في هذه الشركات ويهددونهم بغلق شركاتهم اذا لم يدفعوا. نناشدك سيدي الفاضل بالتحقق من هذه الفئه الضاله حيث رايتك وتابعت القاء الذي جرى معك في فضائية الاتجاه ورايت فيك الرجل القوي الامين فهذه المعلومات ولله ولله اكيدة ويمكن التحقق منها عن طريق استجواب اصحاب الشركات ومخوليهم كل على حدى وهذه الشركات مسجلة لديهم في المكتب ومعروفة ولا تخفى عن احد ويستلمون مبالغ الرشى اماعن طريق المباشر باليد او عن طريق مكاتب الصيرفة المتواجدة في الكرادة والقريبه على دائرتهم عن طريق حوالات مالية باسمائهم وهذه اعمالهم ومساوماتهم ادت الى ارتفاع الاسعار بالنسبة لزوار العتبات المقدسة وقلت حركة السياحة الدينية في البلد بسببهم وحتى اثرت هذه المجموعة على اقتصاد البلد. راجيا من سيادتكم التحقيق من قبلكم بهذه القضية واحالته المفسدين الى المحاكم لينالوا جزائم العادل مع فائق الشكر ولاحترام
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عمار عباس علي بتاريخ :27/05/2012
السيد الوكيل المحترم ننقل لسيادتكم مظلومية منتسبين من شمال العراق الى جنوبه نحن لفيف من منتسبي الدفاع المدني (((((كان الدوام قبل شهر من الان بين يوم ويوم اي يوم دوام ويوم استراحة بعدها جائنا كتاب بتحويل الدوام الى 12ساعة دوام 24ساعة استراحة بعدها قبل اسبوعان تحول الدوام الى (24ساعة دوام و12ساعة استراحة)))) سيدي العزيز نحن حتى ليس لدينا مجال لنرى عوائلنا راجين تدخل سيادتكم في الموضوع ولكم الامر سيدي
طلب نقل بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ذوالفقار الشمسي بتاريخ :26/05/2012
السيد الوكيل القدم المحترم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا منتسب بوزارتكم ومنسوب ألى مكتبكم الموقر جأتكم بطلبي هذا راجيا فيه التفظل بالموافقه على نقلي من مديرية امن وسلامة الوزارة إلى مديرية حماية المنشأة الحيويه وذلك لرغبتي بالعمل بهذة الدائرة خدمتا لبلدي العزيز واني قد قدمت هذا الطلب طمعا بكرمك وعطفك البوي هذا ولكم الأمر بماتنسبوه سيدي ن ع ذوالفقار كامل عبد
حول دورة مفوضين بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ابو محمد بتاريخ :20/05/2012
سم الله الرحمن الرحيم الى اللواء عدنان هادي الأسدي الوكيل الأقدم للشؤون الإدارية في وزارة الداخلية العراقية المحترم ... تحية وتقدير. ننشادكم سيادة اللواء بالتدخلي بمساعدت خريجي المعاهد وذلك بفتح دوراة مفوضين درجة خامسة حيث ان البكلوريوس تم الموافقة على تعينهم ضباط في الشرطة ونحن خريجي المعاهد لاحول لنا ولا قوة الابالله وثم بكم كونكم الامل الوحيد في الحصول على افتتاح هذة الدوراة نناشدكم باسم الانسانية التدخل لحل هذه المشكلة كونها تخص شريحة من منتسبين الداخلية الحاصلين على شهادة المعهد وبارك الله بجهودكم الخيرة ووفقكم على العمل الخير
سؤال بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ياسر بتاريخ :13/05/2012
مرحبا اني اداوم بالشرطة الاتحادية فرقة الثالثة في الموصل وهربت من الموصل يعني مداومت يصير انقل الى بغداد وانفصلت اني من الشرطة الاتحادية يصير ارجع ؟؟وارجو من سيد عدنان الاسدي ابونا ابو الشرطة العراقية ان يرجعني الى دوامي في بغداد وشكرا ارجو الرد لان اني حالتي المادية صعبة
طلب بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ياسرضاري بتاريخ :13/05/2012
جنت بالحراسات قبل وعندي امر اداري وممعودوني الى وزارة الداخلية ايصر ارجع وارجو موافقة السيد عدنان الاسدي
مظلوميه بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : مجموعه من شرطه نفط الديوانيه بتاريخ :11/05/2012
السيد الوكيل الاقدم لوزاره الداخليه المحترم نحن مجموعه من شرطه نفط الديوانيه والبالغ عددنا اكثر من خمسين منتسب تقريباتم تعيننافي عام 2003 عقود على ملاك حمايه المشاة النفطيه وفي سنه 2008 تم تثبيتنا على الملاك الدائم لوزاره الداخليه بصفه شرطي ومن عام 2008 الى اليوم لم يتم ترقيتناعلما لاتوجد لدينا اي عقوبه اومخالفه طيله هذه الفتره ولكن ومع الاسف تم ترقيه من هم ليس لديهم خدمه سوى ستة اشهر ولم يستحقو الترقيهولكن لديهم (واسطات) وقد راجعنا عده مرات الى مقر فوج شرطه نفط الديوانيه والى المديريه العامه لشرطه نفط الوسط ولكن دون جدوى فنطلب من سيادتكم التدخل شخصيا او من ينوب عنكم لرفع الحيف عنا والقضاه على الفساد والمفسدين الذين ياكلون حقوقنا بغير ذنب فنسئلكم بالله ان تكونو لنا وليس علينا وفقكم الله لخدمه العراق واهله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : محمد ليث التميمي بتاريخ :25/04/2012
السيدالوكيل الاقدم لوزارة الداخلية اللواء(عدنان الاسدي)نشكركم لسعة صدركم ومساعدتنا في رفع التظلم عنا....نحن مفوضين من شرطة ديالى والمشمولين من دورة ضباط العالية(47)قدمنا معاملاتنا الى مديرية شرطة محافضة ديالى الادارة واخبرونا باننا غير مشمولين لكوننا لم نحصل على رتبة مفوض درجة رابعة علما اننا خريجي اعدادية الشرطة والمعينين قبل 9\4\2003 ولم نرقى الى رتبة اعلى منذ عام 2003 ولغاية 2008 وذلك لعدم تفعيل قانون الخدمة والتقاعد لقوى الامن الداخلي وبعد ذلك تم مواجهة الفريق ايدن وطرح مشكلتنا عليه واستجاب لطلبنا وتم مفاتحة وكالة الوزارة للشؤون الادارية وطرح مشكلتنا وبعد استجابة وكالتكم طلبنا تم مخاطبة مديرية شرطة محافضة ديالى حول ارسال معاملاتنا وبالسرعة وفعلا تم ارسال معاملاتنا الى وزارة الداخلية \شؤون الشرطة التدريب وتم تدقيقها في ارشيف الوزارة وبعدها تم ارسالها الى عمادة كلية الشرطة\شؤون الطلبة علما ان المعاملات ما زالت في كلية الشرطة ولم يخاطبون مديرية شرطة ديالى حول تحديد موعد لنا لغرض استلام دفاتر التقديم علما ان الرائد علي عبد الوهاب مسؤول شؤون الطلبة اخبرنا بان نجلب كتاب ترقية اخر درجة رابعة واننا لا نملك هذه الرتبة وبنائا على هذا الطلب تم مواجهتكم وقمتم مشكورين ومنصورين انشاء الله بمساعدتنا واستثنائنا من شرط الرتبة والان نحن في مشكلة مع عمادة كلية الشرطة راجين من سيادتكم عطفكم الابوي حول مفاتحة عمادة كلية الشرطة بمساعدتنا وتسليمنا دفاتر التقديم علما سيدي نحن مستحقين لكون لدينا خدمة اكثر من(17)سنة وخريجي اعدادية الشرطة ولكم الامر بما تنسبوه سيدي مع جزيل الشكر والتقدير....
انهاء حلاقة الذقن بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : م:أول احســـان الفريجـــي بتاريخ :06/04/2012
في بداية الأمر شكرا لله الخالق لأتمام فضله..وشكرا لمن كان سببا في اصدار قرار عدم الاجبار في حلق الذقن.. وشكرا لمن اصدره.. نسأل الله أن يحفظ ويجزي كل الخير الى كل شريف سعى وشارك في اصدار هذا القرار المنصف والذي لطالما أنتظرناه.. وأملي الى عدم افساح المجال لايتام المقبور صدام للتحايل على هذا القانون..أوغيره.. والحمد لله ناصر عباده ومذل اعدائه واعداء أولياءه حمدا كما هو أهله.
حلاقة الذقن بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : علي الشطري بتاريخ :04/04/2012
اخواني الاعزاء صدر امر من وزارة الداخلية مكتب الوزير المرقم 5365 في 9/3/2012 حيث نسب الوكيل الاقدم في الوزارة على علاقة الذقون بما يلي (( موافق ولكن يجب ان لا يتم اطلاق اللحى بشكل يشوه منظر رجال الشرطة ولكن بشكل معقول ومنطقي وجود لحية خفيفة لمن يستشكل شرعا في ذلك وهذه قضية شرعية لا يمكن الوقوف امامها
حلاقة الذقن بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : الفريجي بتاريخ :03/04/2012
تحياتي الك اخ محمد المالكي..وفيت في طرح موضوع لطالما ارهقنا واجزعنا الا وهو موضوع حلاقة الذقن هذا الأمر الجائر المخالف لقانون الله اولا..والمخالف لركيزة القانون الوضعي(الدستور)ثانيا..وقد تجلت المخالفة في الماده الثانيه منه..بل وحتى خالف قانون الخدمه في الماده 89 كما اسلف الأخ مسبقا..فأي شرطه نحن واجبنا تنفيذ القانون ونحن خارقين لمواده.. عجيب امرنا نحن العرب ان تقليد حلاقة اللحيه في المؤسسات الأمنيه والعسكريه ماهو الا تبجح بتقليد ورثناه من بلدان غربيه احتلت بلداننا وأذلتها في الحقبه الاولى للأستعمار..واريد ان اجيب العقول الكادحه التي تقوم بفرض حلق اللحيه أين تأثير اطلاق اللحيه على اعمال الشرطه..وبدلا من تقليدهم في هذا لما لانقلدهم في تطور منظوماتهم الامنيه وتحديث منظوماتنا الخاويه بأدخال اساليب جديه في العمل.. الا خاب كل جبار عنيد.
طلب نقل بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : احمد محمد جاسم محمد اللامي بتاريخ :03/04/2012
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اني المنتسب احمد محمد جاسم في وزارة الداخلية شؤن الشرطة قيادة شرطة بغداد مديرية بغداد الكرخ مركز شرطة الدورة ارجوا تفضلكم بنقلي من محافظة بغداد الى محافظة البصرة كوني مكن سكنة المحافظة ولانني المعيل الوحيد لعائلتي المتكونهمن زوجتي واطفالي ووالدي ووالدتي ولايوجد معيل غير الله وانا وقد طمعت بعطفكم الابوي بتكرمكم علي ولكم من الله الشكر والامتنان
طلب مساعده بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عبدالله سالم جمعه مضحي بتاريخ :16/03/2012
بسم الله الرحمن الرحيم الى السيد الوكيل الاقدم المحترم م/طلب ان المنتسب عبدالله سالم جمعه في مديرية شرطة ذي قار/مديرية شرطة البلده قمت بتقديم استقاله بتاريخ 22/1/2012ولحد الان لم احصل على اي اجابه وحسب قانون قوة الامن الداخلي يعتبر المنتسب مستقيلا لمدة لا تتجاوز 30 يوما فارجوا من المسؤولين والساده الافاضل ان يسهلوا امري بقبول استقالتي وتحريكها بشكل سريع علما ان رقم الكتاب الذي صدر من مديرية شرطة ذي قار 7971بتاريخ8/2/2012وهذا رقمي ومن يقراء رسالتي ويستطيع مساعدتي يتصل على رقم هاتفي هذا 07803862538وله اجر وثواب عند الله ورسوله لان من اعان مسلما اعانه الله ولكم الاجر والثواب
حلاقة الذقن بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : محمد المالكي بتاريخ :15/03/2012
بسمة تعالى حسب ماجاء بقانون قوى الامن الداخلي المادة89 الايجوز اصدار امر او قانون يخالف المادة (2) من الدستور العراقي ونحن من المذهب الشيعي وان المذهب يحرم حلاقة الذقن بالشفره وحتى على الحلاق يحرم اخذ الاجره باعتباره اموال سحت وقد اتلنا في المراجع ومثليهم وقالوا حرام حلاقة الذقن والضباط يقولون عندنا قانون ويجب نطبيقة نرجو من سيادتكم ان تجدو لنا حل لاحلاقة الذقن على الاقل نمر(2) المتعارف عليها لدى الاحلاقين ونطلب من حطرنكم الموقره ايجاد حل مناسب ولكم الاجر والثواب
حلاقة الذقن بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : محمد المالكي بتاريخ :15/03/2012
بسمة تعالى حسب ماجاء بقانون قوى الامن الداخلي المادة89 اليجوز اصدار امر او قانون يخالف المادة (2) من الدستور العراقي ونحن من المذهب الشيعي وان المذهب يحرم حلاقة الذقن بالشفره وحتى على الحلاق يحرم اخذ الاجره باعتباره اموال سحت وقد اتلنا في المراجع ومثليهم وقالوا حرام حلاقة الذقن والضباط يقولون عندنا قانون ويجب نطبيقة نرجو من سيادتكم ان تجدو لنا حل لاحلاقة الذقن على الاقل نمر(2) المتعارف عليها لدى الاحلاقين ونطلب من حطرنكم الموقره ايجاد حل مناسب ولكم الاجر والثواب
ااااالالا بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ااااا بتاريخ :04/03/2012
السيد رئيس الوزراء وزير الداخلية وكالة المحترم ماصدكنا نخلص من تكر يت حتى صارت بدلها الفرات الاوسط والله والله مايستقر امن العراق مادام الاسيدى بالداخلية الرجل جاهل ابعدوه واشوفوا
رفع الظلم عني بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : محمد عامر بتاريخ :22/02/2012
اقد شكوى ضد الشرطي (فراس عبد الزهرة) منتسب الى محكمة قوى الامن الداخلي للمنطقة الخامسة /بصرة نجن منتسبين الى المحكمة المذكورة استلمنة سلفة واقام الشرطي فراس باخذ من كل منتسب مئة الف دينار بعلم رئيس محكمة قوى الامن الداخلي للمنطقة الخامسة اللواء عبد الخالق
مظلومية بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : مجهول بتاريخ :09/01/2012
بسم الله الرحمن الرحيم الى اللواء عدنان هادي الأسدي الوكيل الأقدم للشؤون الإدارية في وزارة الداخلية العراقية المحترم حصراً ... تحية وتقدير... نود أن نعلمكم بأنه يوجد ضابط برتبة ملازم يدعى ( سلام محمد ) المنسوب إلى مديرية الشؤون الداخلية والأمن في البصرة مسئول قسم التحقيق في تلك المديرية وكما مذكور أدناه ... *- أني شرطي منسوب لمديرية شرطة محافظة البصرة تم توقيفي قبـــل فترة من الزمن فـــــــي قضية تحقيقيه بسيطة جداً . بسبب ذلك الضابط تدمرت حياتي العائلية لكونه استغل منصبه الو ضيفي واخذ يتصل بعائلتـــــــي ( زوجتي ) أثناء مراجعتها أليه لمعرفة أسباب التوقيف لكون لايوجد غيرها عندي وقـــــــــــام بالمضايقة وطلب الأفعال ألا أخلاقية بحجة يسهل أمور التحقيق لأكن الإنسان ( لاحولة ولا قوة ) وما فعلة بعد ذلك سبب لــي عدة مشاكل لحين أحالة القضية لأحد مراكز الشرطة وبعدها استطعت أن اجمع المعلومات وبكل دقة عنه وذلك بغية عدم استغلال شخص أخر ما فعلة بي ... 1- يوجد ليه احد أقاربه في مديريتكم يدعى المقدم أو عقيد (محمد صبيح ) وهو مشمول بقرار هيئة المسائلة والعدالة وحسب علمنا بأنه بدون صرف راتب شهري له حالياً لأنه كان ضابط امن في أيام النظام السابق وقام باضطهاد المواطنين في ذلك الوقت .. 2- يستغل قرارات قاضي التحقيق في القضايا التحقيقية للضغط على الضبــــــــاط أو الشرطـــــــة المشكو منهم بالمساومة أو التأكيد المستمر وتشويه سمعة هولاء الضباط أمام المشتكين دون الرجوع لمعرفة الحقيقة . أمـا الذي يصغي لاتصاله تهمل قضيته لفترة دون التأكيد عليها لكونه الضابط الوحيد المسئول على تلك القضـــــــايا التحقيقية ولم نلاحظ أي ضابط أخر لديه تلك الصلاحية أثناء فترة توقيفي لديهم وجميع القضايا التحقيقية مسجلة باسمه في سجل الأساس ويتصرف بها كما يحلو له في ذلك القسم ... 3- منذ فترة نقل إلى المديرية المذكورة ولم يتم نقلة إلى أي مكان أخر اسوتاً بإقرانه الضباط الآخرين وذلك لتأثير الضابط المذكور أعلاه على مديريته ولا يستطيع احد التحرش به خشية من العواقب الملاحظة بسبب أقاربه الضابط المذكور .. 4- لديه سيارة حكومية نوع لومينه بيضاء ألون مظلله الزجاج مستعملها من قسم الآليات لمديرية شرطــة محافظة البصرة باسم احد أقاربه يدعى ( حسن ) المنسوب لفوج الطوارئ الرابع ومسحوب معــه بدون أي موافقات قانونية ( تأثيرات شخصية ) ويستغل تلك السيارة لاعراضة الشخصية الااخلاقية مع من لدية علاقة غرامية وكذلك تصرف له كمية الوقود من مديريته وليس من مديرية شرطة البصرة وحالياً موجود فــي ذلك المكان .. 5- عدم احترام الناس عند مراجعتهم إلية في القضايا التحقيقية مع العلم انه ضابط حدث وليس له الخبرة في التحقيق أو أدارة قسم التحقيق لكن التأثيرات جعلته يدعى ( عدي صدام حسين ) في زمانه في تلك المديرية .. 6- توجد واجبات رسمية خارج المحافظة لم يقوم بالاشتراك بها وبعض منها ( التأثيرات ) لا يعرف معنا الواجبات العسكرية أطلاقا ويمكن الاستفسار منه عن تلك الواجبات أذا استطاع الجواب .. 7- توجد لدية هوية صادرة من مديريتكم وزارة الداخلية تسمح له بدخول بناية الوزارة دون تفتيش من أين حصل عليها وهو منسوب لمديرية شؤون البصرة وما فعلة بها ؟؟؟ 8- لاحظنا عدم احترام مرؤوسيه في تلك المديرية والذين يخشون محاسبته لافعالة التي لاتنطبق مع الربط العسكري .. 9- حضوره إلى المديرية وقت ما يشاء وكذلك مغادرته ويحمل معه نقود أمريكية( دولارات) التي يحصل عليها من مساومته للمشكو منهم والغفوة المستمرة لذلك الوحش البشري الذي يتباها بإخراجهــــــا أمـــــام المنتسبين والمراجعين .. 10- لديه عدة علاقات مع عناصر مشبوهة وذات سمعة سيئة وتجلب الشك لعدم تقارب سنه العمري معهم .. 11- تلفظه ألا أخلاقي على المتهمين أو المشكو منهم من الشرطة عند حضورهم إليه ويحجزهم فـــــــــي غرفة صغيرة ( مخزن ) لوقت طويل وعدم تسييرهم إلى القاضي ألا بعد حصول المساومة المطلوبة منه أو الاتصـــال المستمر الذي يحمل أرقام ونقالات عدة وإذ لم تحصل تلك المساومة(أقرء عليه السلام) أن تلك الأفعال المذكورة لاحظتها لفترة توقيفي لديه وتهديم عائلتي بسبب ذلك الضابط الذي عجزة الشكوى ضده في دائرتــــــــــه الذين يخشون الضغوط من السؤال في مديريتكم أقاربه أعلاه عند محاسبته لكونه سابقاً قام بعدة اعتداءات ولم يفعلوا له شيء أو حتى محاسبته .. واعلم أنكم سوف تتخذون كافة الإجراءات بحقه وبعادة عن مصير البشر المسيء أليه وإنقاذ عوائل خشية أن تهدم مستقبلا من قبل ذلك الضابط الذي ليس لديه لاحمة ولا شفقة ولا أخـــــــــــلاق ولا إنسانية ونعلم أنكم قادرين على ذلك ولم نلجأ إلى دوائر رقابية أمنية أخرى تتخذ الإجراءات الذين تتخذ بحقه مــــــــــــــــــــع فائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق الاحتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام احد منتسبي شرطة محافظة البصرة موقوف سابقاً
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : فرقد الخالدي بتاريخ :04/01/2012
السيدوكيل وزير الداخلية المحترم نحن مجموعة من منتسبي مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف البالغ عددنا 393 منتسب تم تخرجنا من دورة المفوضين الثوامن السابعة التي اقيمت في مركز تدريب شرطة النجف بتاريخ 1-1 -2010 ولم يصدر الينا امر اداري لحد الان ولا نعرف الاسباب لذلك علما ان الفترة تجاوزت السنتين (للمعلومات قدمنا شكوى الى مكتب الشؤون الداخلية ومكتب المفتش العام)يرجى عطفكم الابوي كونكم خير اباء لخير ابناء للتفضل بالاطلاع مع التقدير0
طلب بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ليث هيثم بتاريخ :10/12/2011
ارجو من السيد عدنان هادي الاسدي النظر في طلبي انا منتسب شرطي ولدي شهادة بكالوريوس هندسة حاسبات من مواليد 1986واحتاج منك مساعدتك في ترشيحي لدورة المعهد العاالي واني مستوفي كافة الشروط مع العلم تم تقديمي اكثر من مرة لاكن لم يستجب احد ولا خيار لدي سواك ...مع فائق الاحترام والتقدير وارجومن هذا الموقع ان يوصل طلبي .وشكرا
العميل الصفوي بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : البغدادي بتاريخ :23/01/2010
هذا الصفوي الرافظي الملعون كان لديه محل عربي في كوبنهاكن يبيع الخظروات نكره واليوم يتحكم بمصير الابؤياء من اهل السنة لاكن اين المفر يا مجرم من الحساب الله واهالي الابرياء
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : محمد عامر عباس بتاريخ :26/10/2009
اقدم شكوى ضد ملازم ثاني عمر خليل اسماعيل انه غير لائق في السلوب العسكري وهو يقول لا احد يقدر على نقلي لان اللواء صبيح مدير محكمة الامن الداخلي /3 اقاربي لولا احد ينقلني لالالالالالا وزير الداخليه ولالالالالا عدنان الاسدي هل من المعقول انتم يا الساده المحترمين لا تستطيعون نقل شخص من المواليد 1984 من هذا المكان ارجو الرد على موقعي iloveyouysr2000

 

(E-mail)

جميع الحقوق محفوضة لموسوعة الرشيد 2008 ©
تابعنا على فيسبوك
الرئيسية | من نحن | اتصل بنا | خارطة الموقع | مكتبة الميديا | الدراسات | البوم الصور
اشتراك في موسوعة الرشيد
البريد الإلكتروني: