كن معجبا بصفحتنا على فيس بوك
ابحث في الموقع
جاري التحميل
السيستاني يجيز مشاهدة الأفلام الجنسية والاحتفاظ بها غير محرم --- فتاوى --- موسوعة الرشيد
السيستاني يجيز مشاهدة الأفلام الجنسية والاحتفاظ بها غير محرم
اضيف بتأريخ : 18/ 08/ 2008

السيستاني  يجيز مشاهدة الأفلام الجنسية والاحتفاظ بها  غير محرم

السؤال: هل يجوز النظر إلى الأفلام الجنسية لإثارة الغريزة الجنسية عند الممارسة المحللة ؟ وهل يحرم الاحتفاظ بتلك الأفلام في البيت أو المحل ؟

الجواب : الاحتفاظ بالأفلام الجنسية وإن لم يكن محرماً ولكن الأحوط وجوباً عدم النظر إليها،وما ذكر لا يبرره.

المصدر : كتاب منهاج الصالحين


التعليقات
عدد التعليقات 5
Loia بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : Mu بتاريخ :03/06/2016
ياخي ليش ذا كذب اقسم انك لم تلمس غلاف كتاب منهاج الصالحين ولم تره . ياخوان ذا كذب والسيد مايجيز النظر للافلام حرام 👌 وانت اذا تقول من منهاج صالحين هات الباب والصفحة واي جزء لا تصير ذكي الله يهديك .
Ali2201316 بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عبدالله بتاريخ :23/05/2016
السلام عليكم هل يجوز على المتزوج في الدوام مشاهده الافلام الاباحيه لافراغ شهوتهه وما حكم من يشاهدها وهل هذا ادمان وصعوبه تركه ارجو الرد
اتقوا الله بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عبدالرحمن بتاريخ :01/05/2016
اتقوا الله وقولوا قولا سديدا هذه مجموعة إسالة وأجوبة وجهت الى مكتب السيد السيستاني حفظه الله بخصوص ماذكرتموه من الكذب عليه 1السؤال: ما حكم مشاهدة أفلام العائلة في حال وجود نساء محجبات دون حجابهنّ في الافلام؟ الجواب: لا يجوز علي الأحوط النظر إذا كان يعرفهنّ . 2السؤال: هل يجوز مشاهدة الافلام الاباحية بين الزوجين؟ الجواب: لايجوز. 3السؤال: هل يجوز مشاهدة الافلام الاجنبية؟ الجواب: يجوز ان لم تكن خلاعية او إباحية. 4السؤال: في بعض الأفلام او المسرحيات هناك مشاهد مثيرة للغرائز ( كالتقبيل مثلاً ) هل يجوز استنساخ مثل هذه الافلام مقابل اجر إذا كان الشخص الذي يقوم بالنسخ لا يعلم باحتواء الفلم على مثل هذه الأشياء ؟ وإذا كان الفلم خالياً من ذلك إلاّ ان الممثلات فيه يظهرن شعرهن وايديهن ماذا يكون الحكم في هذه الحالة ؟ الجواب: إذا كان الفلم يتضمن مشاهد خلاعية او كان يؤثر سلباً على المُشاهد من حيث العقيدة او الاخلاق فلا يجوز المساهمة في ترويجه بالاستنساخ أو غيره وإلاّ فلا مانع من هذه الجهة .
الشهوات بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : سيد حيدر بتاريخ :23/12/2015
ان ضعف الرجل الشهوات
alsalamo 3alaykom بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : maher بتاريخ :13/02/2012
السلام عليكم انا من مقلدي الخوئي قدس سره واعاني من من ضعف بالقدره الجنسية حيث انني اقذف بسرعة جدا ولمدة ثواني وبعدها افقد الانتصاب كليا وهذا يسبب لي الحرج مع زوجتي حيث انني الجئ الى مشاهدة الافلام الاباحية تارة والى اللجؤ الى اماكن التدليك مع فتيات اجنبيات لانني اجد متعتي معهم بعد ان اعقد عليهم وهنا لا اجد حرج معهم لانهم يتقاضون اجرهم لانهم يداعبوني يدويا وفي بعض الاحيان ادخل بهم وهذا لن يضرهم ان كنت قادرا جنسيا ام لا فلهذا اطلب منكم ان ثفيدوني ان كان يجوز ام لا رحمكم الله وشكرا

 

(E-mail)

جميع الحقوق محفوضة لموسوعة الرشيد 2008 ©
تابعنا على فيسبوك
الرئيسية | من نحن | اتصل بنا | خارطة الموقع | مكتبة الميديا | الدراسات | البوم الصور
اشتراك في موسوعة الرشيد
البريد الإلكتروني: