كن معجبا بصفحتنا على فيس بوك
ابحث في الموقع
جاري التحميل
التيار الصدري : لواء اليوم الموعود سيحمي العتبات الدينية في سوريا --- الاخبار --- موسوعة الرشيد
التيار الصدري : لواء اليوم الموعود سيحمي العتبات الدينية في سوريا
التيار الصدري : لواء اليوم الموعود سيحمي العتبات الدينية في سوريا
اضيف بتاريخ : 08/ 10/ 2011



موسوعة الرشيد /وكالات



عد النائب عن كتلة الاحرارالتابعة للتيار الصدري جواد الجبوري حماية المراقد الدينية في سوريا من قبل لواء اليوم الموعود بالامر الطبيعي ، حسب قوله.

وقال  :" ان لواء اليوم الموعود مختص بمقاومة الاحتلال الامريكي وهوهدفه الوحيد ، ولا يمكن لهذا اللواء ان يسير لأغراض سياسية ، بل هو من اجل الدين والعقيدة".

وأضاف الجبوري :" ان التيار الصدري حريص على حماية المراقد المقدسة ، واينما حلت في جميع بقاع الارض ، اذ ان للتيار الصدري مكتبا في سوريا يتحتم عليه حماية المراقد الدينية هناك".

 وأشار الى :" ان التيارالصدري على اتم الاستعداد لحماية المراقد الاسلامية والمسلمين اينما حلوا وفي كل وقت، مبيناً :" ان حماية المراقد الدينية مسؤولية جميع المسلمين في كل مكان".

وكانت مصادر اعلامية تحدثت امس عن وجود نية للتيار الصدري بارسال عدد من عناصر لواء اليوم الموعود التابعة له الى سوريا لحماية العتبات المقدسة ، في حال سقط نظام الاسد .

وذكر مراسل موسوعة الرشيد من العاصمة العراقية بغداد ان اعدادا من التيار الصدري وجناحه العسكري (لواء اليوم الموعود) جيش المهدي سابقا عن ارسال التيارالصدري اعداد منه الى سوريا للمشاركة في القتال الدائر بين الحكومة والشعب السوري وتحت ذريعة حماية العتبات الموجود في سوريا .



 

التعليقات
عدد التعليقات 2
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خرافة بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ساطع نور الدين بتاريخ :11/10/2011
الحجاج بن يوسف الثقفي ولد من جديد تحت جناح بني امية أنتظرونا نرى رؤوسا اينع قطافها http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=143296
muktada بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ibrahim بتاريخ :11/10/2011
plz stay in iraq we are in syria ,, we keep our places for us dont send any army ,, because we send them back to you in kufen

 

(E-mail)

واقرأ ايضاَ....
جميع الحقوق محفوضة لموسوعة الرشيد 2008 ©
تابعنا على فيسبوك
الرئيسية | من نحن | اتصل بنا | خارطة الموقع | مكتبة الميديا | الدراسات | البوم الصور
اشتراك في موسوعة الرشيد
البريد الإلكتروني: