مقتدى الصدر يفوز بالمركز الأول في استفتاء قامت به وكالة لندنية كـ(أتـفـه) شخصية لعام 2011 --- الاخبار --- موسوعة الرشيد
مقتدى الصدر يفوز بالمركز الأول في استفتاء قامت به وكالة لندنية كـ(أتـفـه) شخصية لعام 2011
مقتدى الصدر يفوز بالمركز الأول في استفتاء قامت به وكالة لندنية كـ(أتـفـه) شخصية لعام 2011
اضيف بتاريخ : 11/ 01/ 2012

 

 

موسوعة الرشيد / وكالات

 

 

حصل زعيم مليشيا جيش المهدي مقتدى الصدر على لقب (أتفه شخصية في العالم) لعام 2011، وكان ذلك في استفتاء اجرته (وكالة) البنصل برس bensil press اللندنية.

انهالت المشاركات بشكل كبير جدا، وكان معظمها لاختيار مقتدى الصدر زعيم مليشيا جيش المهدي كأتفه شخصية لعام 2011، فيما اجرت الوكالة بعد الاستفتاء حوارا ناقشت فيه اسباب اختيار مقتدى لهذا اللقب، خصوصا من قبل العراقيين المقيمين في لندن. وكان السبب هو شخصيته المثيرة للسخرية، ولانه من المستحيل ان يجيد صياغة جملة مفيدة واحدة،اضافة الى عدم ثبوته على موقف ولو لمرة واحدة منذ ان عرفه العراقيون بعد احتلال العراق والى حد هذه اللحظة..!

فتارة يحمل السلاح، وتارة يسلم السلاح، وتارة يضع خطوطا حمراء، ومايلبث ان يتجاوز خطوطه الحمراء، وتارة يأمر اتباعه بالقتل، وفجأة يتبرأ منهم ويدعي بانهم ليسوا تابعون له، كما فعل مع ابو درع وغيره، وتارة يتهجم على غرمائه في المجلس الاعلى، وتارة يتحالف معهم، وتارة يقول ان المالكي مرفوض، ومما يلبث ان يكون هو الحليف الذي ينقذ المالكي..!!

 وبالطبع فانه بهذه التناقضات يستحق لقبه الجديد وبجدارة، وكان افضل رد حصل على اعجاب اكبر عدد من المستفتين هو ان ((مقتدى اما غبي واما منافق، او انه كلاهما) وهي الاصح. فيما حصل الرئيس الروسي بوتن على لقب ادهى شخصية سياسية في العالم.

 

 

 

 

 

 

التعليقات
عدد التعليقات 1
انتخابت مجالس المحافضات بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : امجد فليح بتاريخ :21/03/2013
بسمهي تعالى الى جنام الخ العزيز السيد مقتداء الصدر دام عزو \سؤالي هو مائن بدئت حملت الترشيح الى مالس المحافات وقرب بداء حملت النتخابات حتاء اخذات حملات التصقيط لي اعضاء مجالس المحافظات وخصوصن من اعضاء كوتلت الحرار من ابناء التنيار حيث تساوا فيها من قدم لبناء الشعب ومن لم يقدم فما هو ردكم على هاذهي الحملا التصقيطيه

 

(E-mail)

واقرأ ايضاَ....
جميع الحقوق محفوضة لموسوعة الرشيد 2008 ©
تابعنا على فيسبوك
الرئيسية | من نحن | اتصل بنا | خارطة الموقع | مكتبة الميديا | الدراسات | البوم الصور
اشتراك في موسوعة الرشيد
البريد الإلكتروني: