وكيل وزارة داخلية العراق عدنان الاسدي يمنع ترقية ضباط شرطة لانه يخشى غضب الخميني عليه  يوم القيامه --- الاخبار --- موسوعة الرشيد
وكيل وزارة داخلية العراق عدنان الاسدي يمنع ترقية ضباط شرطة لانه يخشى غضب الخميني عليه  يوم القيامه
وكيل وزارة داخلية العراق عدنان الاسدي يمنع ترقية ضباط شرطة لانه يخشى غضب الخميني عليه  يوم القيامه
اضيف بتاريخ : 06/ 02/ 2012

 

  موسوعة الرشيد / بريد الموسوعة الالكتروني   

 

 

وردت الى بريد موسوعة الرشيد  رسالة شكوى من بعض الضباط الذين انهو قبل ايام مقابلة مع عضو حزب الدعوة عدنان الاسدي (الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية العراقية والمرشح لمنصب وزير الداخلية) .وتضمن نص الشكوى بدون تصرف مايلي :

انا واحد من مجموعة ضباط نعمل في سلك الشرطه وانا خريج كلية الشرطه في زمن النظام السابق وبعد الاحتلال التحقنا لاعادة الامن والامان للشارع العراقي بعد ان تم حل الجيش والشرطه بامر الحاكم المدني السارق والمجرم " بول بيمر " .

وبعد ان استلم وزارة الداخليه السيد فلاح النقيب كرم الضباط الذين عملوا باخلاص من اجل حماية امن المواطن وكان التكريم " قدم لمدة سنه " .

وبعد ان اكمل الضباط المشمولين بالقدم المده المقرره لترقيتهم الى رتبة اعلى رفعت لهم معاملة ترقيه كون لديهم ( سنه قدم ) فوجئوا باعادة معاملة ترقيتهم من قبل وكيل وزارة الداخليه المدعو " عدنان الاسدي " مرشح المالكي لمنصب وزير الداخليه قدموا طلبا لمقابلة الوكيل وعند حضورهم امام عدنان الاسدي شرحوا له مشكلتهم وطلبوا منه رفع معاملة الترقيه التي اعيدت من قبله وانهم يستحقون الترقيه وعملوا طيلة هذه الفتره من خدمتهم باخلاص ..

اطلعوا يا عراقيين على رد عدنان الاسدي وزير الداخليه المالكي القادم (والكلام هنا لصاحب الشكوى):( انتم ضباط من زمن النظام السابق " مو " وكنتم في الجيش وتحولتم الى الشرطه بعد عام 2003 اجابوا نعم فمن الناحيه الشرعيه والكلام للاسدي لا يمكن ان اوافق على رفع معاملات ترقيه لكم ... بربكم ماذا اقول للامام الخميني يوم القيامه هل اقول له ان عدنان الاسدي وافق على ترقية ضباط في زمن النظام السابق حاربوا الامام الخميني ثمان سنوات ..اجاب عدد من الضباط الحاضرين سيدي عندما قامت الحرب العراقيه الايرانيه كنا انذاك طلاب مدارس ولم ندخل الكليه العسكريه وكلية الشرط دخلنا الكليه وتخرجنا منها بعد انتهاء الحرب العراقيه ومواليدنا تثبت ذلك نحن لم نقاتل الامام ... اجاب الصفوي عدنان قلت لكم لا يجوز شرعا انتهت المقابله )

ومن الجدير بالذكر ان  جميع الذين حضروا لمقابلة عدنان الاسدي هم من الشيعه من محافظات الوسط والجنوب وهذا يعطي الدليل على نظرة " شيعة ايران " القائمة على اساس العدوانية وعلى اساس استصغار وامتهان العرب بمن فيهم شيعة العراق  .

يذكر ان موسوعة الرشيد حرصت على عرض الشكوى بدون تصرف لتكشف للرأى العام المحلي والدولي كيف تدار الوزارت العراقية وما مدجى وطنية  العقلية الامنية التي تدير البلد .

يذكر ان اللواء عدنان هادي الأسدي الوكيل الأقدم للشؤون الإدارية في وزارة الداخلية العراقية , استلم منصبه منذ عام 2004 , بترشيح بترشيح  من رئيس الحكومة الأسبق د. إبراهيم الجعفري , بطلب من بول بريمر الحاكم المدني  في وقتها.

وعدنان الأسدي واسع النفوذ , مولود في قضاء الرميثة , عمل قبل هروبه من العراق مضمد صحيا في أحدى مستشفيات بغداد , حيث أعتقل لتورطه في سرقة أدوية , لكن سعي احد أخوته في التوسط له لدى أحدى قادة الجيش العراقي أنقذه من المحكمة عام 1975 .

هرب من الجيش أثناء خدمته فيه عام 1982  أبان الحرب الإيرانية العراقية عن طريق محافظة المثنى أستطاع الوصول إلى الأراضي السعودية , ومنها إلى داخل الأراضي الكويتية حيث عمل هناك قصاباً في منطقة فحيحيل .

 

 ثم خرج من الكويت بوثائق مزيفة إلى سورية وهناك – وعن طريق حزب الدعوة -  عمل مع المخابرات السورية ( الفرع 279 ) مع آخرين من الحزب نفسه ثم لجأ نهاية الثمانينات إلى الدنمارك باعتباره لاجئاً سياسياً إذ هو من قيادات حزب الدعوة , وقد أستلم مسؤولية مهمة في قيادات الدعوة بأوربا بعد ذلك . حصل على الجنسية الدنماركية عام 1999 .

يحمل الأسدي شهادة معهد صحي , وشهادة أخرى غير معترف فيها من جامعة الأوزاعي في سوريا التي لم يستمر الدوام فيها أصلاً أكثر من عام ونصف فيما مدة الحصول على البكالوريوس هي أربع سنوات كما هو معروف .

بدعوة من الحزب عاد إلى العراق عام 2004 , ليتسلم منصبه , وكان واجبه السهر على مصالح حزب الدعوة , وتسهيل زج المليشيات في الوزارة , والتنكيل بأهل السنة عن طريق نفوذه الواسع .

أصدر الأسدي قراراً بدمج 17 ألف مليشياوي من فيلق بدر بمؤسسات وزارة الداخلية , مع احتساب مدد خدمتهم في المليشيات لأغراض الخدمة والترفيع , فحصلوا على رتب عسكرية كبيرة.

 وبعضهم حصل على رتب قيادية دون أية خلفية عسكرية أو خدمة فعلية , وكان هو نفسه أحد الذين حصلوا على رتبة لواء , بعد اجتيازه دورة قصيرة , وبعد تأمين الرواتب والرتب العالية لهؤلاء أصدر أمراً بإحالة من تجاوز منهم عمر الخمسين عاماً إلى التقاعد ليتمتعوا بمزايا تلك الرتب .

 ومنها الراتب التقاعدي الضخم , فيما بقى القادة الحقيقيون , وأصحاب الرتب التي حصلوا  عليها بالخدمة الفعلية والخبرة , خارج مؤسسات الجيش والشرطة , لأنهم مشمولون بحل مؤسساتهم أو بالاجتثاث , وقد بلغ عدد  المليشياويين – الضباط المستفيدين من الإحالة إلى التقاعد ستة آلاف , في الوجبة الأولى , وقد استمرت هذه العملية أي الدمج والإحالة على التقاعد إلى اليوم وبموافقة قوات الاحتلال .

أقتصر في تعيين العناصر الجديدة في الوزارة على عناصر حزب الدعوة والمجلس الأعلى للثورة الإسلامية ( فيلق بدر ) , والمحافظات الجنوبية والوسطى , ذي قار وميسان و القادسية وكربلاء والنجف وفي سياق جهود حزب الدعوة لكسب ولاء العشائر الشيعية للاستفادة من أصواتهم في الانتخابات .

والتعويض عن ضعف القاعدة الشعبية للحزب من خلال إعطاء شيوخ تلك العشائر حق ترشيح أبناء عشائرهم للوظائف في مؤسسات الجيش والشرطة حتى قيل إن رئيس الحكومة نوري المالكي –زعيم حزب الدعوة ضمن مليون صوت انتخابي بأولئك المعينين والذين يتقاضون الرواتب الضخمة .

في عهد حكومة أياد علاوي أحيل عدنان الاسدي إلى هيئة النزاهة لتجاوزاته المالية والإدارية وفساده , فهرب إلى إيران بعد مدة ليست طويلة من استلامه المنصب .

أعيد إلى الخدمة بعد تسلم الجعفري رئيس حزب الدعوة السابق رئاسة الوزراء.

فضائح الأسدي ليست قليلة , منها ما يسمى بـ ( فضيحة البطانيات ) التي أستلمها مجاناً من الهلال الأحمر العراقي باعتبارها معونات من دول عربية إلى المهجرين , فزّور بها الأسدي وصولات وكتب رسمية ليجهز بها منتسبي وزارته  ويقبض ثمنها, وقد بلغت هذه الصفقة مبلغ 5 ملايين دولار ! .

نجح الأسدي في فك ارتباط دائرة العقود في وزارة الداخلية  من مكتب الوزير إلى مكتبه هو فأصبح المشرف المخول على تلك الدائرة التي تعتبر كنزاً بالنسبة لأمثال الأسدي , لصلتها بالعقود والمشتريات من الأسلحة والتجهيزات وأخذ العمولات التي بلغت نسبتها 10% عن كل عقد يبرم مع أية جهة مجهّزة !.

وأثناء ذلك كانت تجري وبهدوء عملية تفريغ الوزراء ومؤسستها من الضباط الشرفاء , وفي مقدمتهم من أهل السنة ممن عادوا إلى الخدمة بحجج ومبررات شتى .

 

أثناء إحدى زيارات الأسدي إلى إيران , زار متحف مرقد الإمام الرضا في مشهد , في كانون الثاني 2009 , مصرحا بان " أقامة نظام أدارة أسلامية في البلدان الإسلامية سوف تحقق تقدماً  كبيراً " .

مضيفاً " ونحن باعتبارنا بلداً إسلاميا ينبغي إن نطبق هذا النموذج من الإدارة " مشيداً بالعلاقات الإيرانية العراقية , وقد عقد صفقات عديدة مع الجانب الإيراني بصورة اتفاقيات منها أحالة مشروع بناء وتطوير مرقد الأمام علي في النجف إلى المهندسين والمعماريين الإيرانيين .

يقول الكاتب العراقي سلام إبراهيم , أن الأسدي في أحدى زياراته إلى كوبنهاغن العاصمة الدنماركية لزيارة أسرته ( متزوج من اثنتين واحدة عراقية والأخرى سورية ولكل منهما أولاد منه ) .

التقى بحكم منصبه بجمهور من الجالية العراقية في الدنمارك وهو جمهور يصفه الكاتب بأنه ( يختلف عن جمهور الأماسي التي كان يحضرها الأسدي في حسينيات كوبنهاغن ) , وبعد إن حاوروه في مستقبل العراق بوجود الأحزاب الطائفية , قال لهم بصوت خافت – وهو يتصور إنهم كلهم من الشيوعيون - " أليس من حقنا أن نحلم بدولة أسلامية مثلما يحلم الشيوعيون بدولة شيوعية ؟ " .

فضائح الأسدي كثيرة كما ذكرنا , وقد أعرضنا عن استعراضها لكثرتها , لكن أخر فضائحه هي تلك التي  تتعلق بكشف السلطات الدنماركية بأنه يدخل أموالاً طائلة من الرشاوى والعمولات بصورة غير شرعية إلى الأراضي الدنماركية منها إدخال ما يعادل 140 مليون دولار.

 وقد قامت السلطات الدنماركية بالتحقيق مع محاسب الأسدي , وهو مواطن دنماركي أسمه steen ingtrap  الذي قال , أن " الأسدي جلبها بدون وثائق ".

ويتعلق بذلك الفضيحة المدوية التي كشفت عنها صحيفة ( أكترا بلانيت ) الدنماركية , بأن الأسدي يتحايل على مكتب المساعدات الدنماركية , الذي كان يستمر بدفع الإعانة لزوجته وأطفاله باعتبارهم دون معيل ! .

وقد اتصل محرر الجريدة بالأسدي يسأله عن الموضوع فقال  انه"  ينوي إحضار عائلته إلى العراق والأنفاق عليهم" ! يذكر أن الأسدي يمنع المسؤولين في الوزارة بأن يتركوا أسرهم خارج الأراضي العراقية ! .

 

التعليقات
عدد التعليقات 31
مظلومية شرطة بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ابو اكرم بتاريخ :30/05/2014
السلام عليكم ورحمة الله الرحيم وبركاته اني احد عناصر شرطة المقرات الحزبية بسبب ما كانت عليه الحالة المادية وما تفرضه علينا السلطة البائدة انا ذاك ومشقات ومعانات والكل يعرف تلك المعانات حيث كنا وقتها نتطوع هربا من حمل اخر الا وهو المكلفية… .الا ان التطوع على المقرات الحزبية كان على اساس عقد خمسة سنوات وهو مجزاً عن المكلفية الا المفاجئ بالامر الاداري الذي صدر بعد انتهاء الدوره الاساسية لايذكر فيه (العقد خمس سنوات) والاغرب من ذلك ان من سبقنا قد امضى تلك الخمس سنوات ولم يحصل على حريته ؟ وهذه هي المظلومية الاولى. اما المطلومية الثانية هي ما فرضها علينا عدنان الاسدي وقام بسلب رتبنا وراتبنا وهو ملك لاطفالنا ولا يؤخذ المرئ بجريمة غيره ان ثبت جرمنا ..اقول قولي هذا واستغر الله لي ولكم ول عدنان الاسدي.
شكوى ضد مفوض في مديرية شؤون عشائر نينوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : علي علي بتاريخ :12/05/2014
يوجد في مديرية شؤون عشائر نينوى مفوض اسمه خالد شيت هجر هو من ذوي النفس الرذيلة والمليئ بالفساد الادري والمالي حيث انه يعمل في لجنة منح هوية حمل اللسلاح التابعة الى مكتب محافظ نينوى وهو مفوض وعلى ملاك وزارة الداخلية حمل وحيازة وموقعة من قبل محافظ نينوى حيث ان تعليمات وزارة الداخلية تنص على ان الجهة الوحيدة في اصدار هويات حمل وحيازة السلاح الناري هي وزارة الداخلية حصرا" وهو مفوض على ملاك وزارة الداخلية ويعمل على عكس تعليمات وزارة الداخلية ويقوم بأصدار باجات حمل وحيازة السلاح الناري مقابل ثمنا" بغيضا" وهو يقوم بتهديد منتسبي مديرية شؤون عشائر نينوى بالنقل الى الحدود والمناطق البعيد حيث انه يذهب كل نهاية شهر الى وزارة الداخلية في بغداد لكي يأتي برواتب مدنتسبي المديرية بالايفاد وتوجد في مديرية شؤون العشائر مطالعات عديدة فيما يخص الايفادات التي ذهب بها الى وزارة الداخلية منذ عام 2010 ولحد الان وكذلك يقوم بأستقطاع مبلغ 15000 من الراتب من كل منتسب ويقول انها مصاريف الطريق وهو يذهب وبرجع في نفس اليوم . ارجو من مكتبكم الموقر بأيقاف هذه هذا المتخاذل والسارق للمال العام ووفقكم اللة في خدمة" عراقنا الجديد ومن الله التوفيق والله على ما اقول شهيد
اعادة للخدمة بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عادل كاظم مطرعواد الحجامي بتاريخ :09/01/2014
السيد الوكيل الاقدم المحترم م/طلب المعروض لسيادتكم: سيدي يرجى التفضل بالموافقة على اعادتي الى سلك الشرطة كوني منتسب في مديرية شرطة محافظة ذي قار وقد تم قبول إستقالتي بتاريخ 2013/7/2 وان سبب استقالتي من الخدمة هو وجود مشكل عائلية علما اني رب اسرة مكونة من اربعة افراد ومسؤول عن ابي وامي وثلاث اخوان واني اعيش في بيت ابي ولااملك مصدر رزق اخر علما ني خريج معهد المعلمين سيد ي قد راجعت مديرية شرطة ذي قار اكثر من مره وكان الجواب ليس ليدينا صلاحية بارجاعك الى الدوام وان رجوعك مرتبط بالا ستاذ الوكيل الاقدم سيدي راجيا قبول طلبي علما ان الامر الاداري لتعيني (العدد)(13821)بتاريخ 2012/3/20 وان الامر الاداري لاستقالتي علما ان وكالة الوزارة لشؤون الشرطة -التقاعد (54777)بتاريخ2013/5/28 علما ان الامر الاداري لمديرية شرطة محافظة ذي قار العدد (45590)بتاريخ (2013/6/16) وتم انفكاكي من الخدمة بتاريخ 2013/7/2 يرجى عطفكم الابوي بالموافقة على طلبي وهذا ولكم الامر مع التقدير وهذا رقم هاتفي 07811659982 مقدم الطلب عادل كاظم مطر عواد الحجامي 2014/1/9
مناشدة بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : سعد بتاريخ :24/10/2013
السلام عليكم ورحمة الله .... بخصوص الرتب الفخرية .. اني منتسب على ملاك وزارة الجاخلية تعينت سنه 2003 وفي عام تم ترقيتي من شرطي الى ضابط برتبة ملازم كوني خريج معهد تكنلوجيا لماذا هذا الظلم يا دولة رئيس الوزراء الرتب الفخرية في الانبار تتم وهم ارهاب ونحن اولاد بغداد لا احد ينضر الينا ونحن مستحقين الرتبة
تحقيق بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : شكوى بتاريخ :28/08/2013
اني كنت طالبه باجامعه بصره الحاله تلطيخ سمعه احد طالبات بالباطل من قبل استاذ من الاساتذهولم يحاسب الاستاذ على كلامه شانع وقال بحقها كلام كاذب وتم تصديقه لانه استاذ وكل بصوبه لانه صديقهم وهي طالبه لاحوله ولاقوه لها وتم تكذيبها حسبي الله ونعم وكيل ياريت تحقق من الامر جامعه بصره -كليه تربيه -قسم حاسبات طلبي امر بوضع كاميرات مراقبه للحفاظ على شرف عالم
Jap بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : Hadi. Al. Hasseni. بتاريخ :15/07/2013
Hadi. Nasser. Al. Hassle I. From. Rumeythe. Al. Bohsan. 07803164125
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : يوسف عبدالله بتاريخ :13/06/2013
سلام عليكم سيدي العزيز الوكيل الاقدام المحترم ؟ قبل هذهي الشكوى قدمت من قبل اخي وهذهي الشكوى الثالثة ولم نحصل على اي نتيجة لماذا؟ 2013/5/22 يوم السبت قام الواء المطرود عبد الكريم عبد سيد سلمان السوداني بارسال أشخاص لغتيالي في شارع العام قرب بلدية المنصور مقابل منطقة الوشاش ولو لم يكن موجود شخص من حماية البلدية لقام بقتلي وكان معه ابنة حاتم عبد الكريم وحميدمحسن راضي وأشخاص 3 لا أعرفهم وقامو بلضرب على راسي بأخمس المسدسات وتوجد كسور في الوجنة الايمن مع كسر في الجيب الانفي الايمن وكسر في محجر العين وخدر في الوجة والاسنان وتوجد تقارير رسمية بذالك وصور ايظآ وبعد نقلي الى المستشفى يذهب ويقيم دعوة علية في مركز حي السلام انا مغمى علية ويقول أنا القانون والدولة وحتى القاضي ؟ أغيثونا وفيكم تسئلون كل من في المديرية الهويات عن عبد الكريم وعن شخص عامر نوري ؟وتوجد عنده سيارة لاندكروز بيضاء الون منفيس 155285 مظللة وهي مدنية وحاليآ غيرها؟ ويقول عندي من في يسندني عند الوكيل الاقدم وتوجد عندةهويات يتنقل بها من مكان الى اخر لحد الان أغيثونا أغيثونا أغيثونا جزيل الشكر؟
عدنان الاسدي بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : امير بتاريخ :25/03/2013
سلام عليكم الا ستاذ عدنان الاسدي محترم تحيه طيبه ارجو من سيادتكم اني امير فارس من مدينه النجف الاشرف ارجو تعيني في مكان حته لو عقد متزوج وبرقبتي اطفلان عمري 19 ارجو من سيادت اتفضل بي والك الاجر وثواب رقمي 07710959944
تظلم بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : لفيف من ظباط شرطة واسط اصحب الرتب الفخرية بتاريخ :15/02/2013
بسم الله الرحمن الرحيم موظوع الى السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم نحن مجموعة من الظباط الذين منحو الرتب فخرية من قبل قوات الائتلاف الامريكية لعام 2003 و 2004 ولم يتم شمولنا بالامر الديواني المرقم 14 اسوتا باقراننا الذين تم شمولهم بالامر الديواني اعلاه وتم اعادتنا الى رتبنا القديمة (مفوظين) علما لدينا نفس المؤهلات للذين تم شمولهم بالامر الديواني اعلاه وتم تخرجهم من الدورة وعطائم رتب نقيب وقدم راجيين من سيادتتكم الموقرة انصافنا اسوتا باقراننا علما لدينا مجموعة من الظباط الذين تم تنزيل رتبهم ظحو باغلا ما لديهم من اشقائهم واقربائهم ومن الذين اصيبو اثناء الخدمة وجراهئا علما تم اكمال كافة الاظابير الخاصة والفحص الطبي والجهات الامنية والرقابية في محافظة واسط ولم يظهر لدينا اي مؤشر سلبي من قبل الجهات الرقابية هاذا ونطلب من شخصكم الكريم وعطفكم الابوي باالنظر الى الاظابير الخاصة بنا هاذا ولكم منا جزيل الشكر والتقدير سيدي .... لفيف من ظباط شرطة واسط
اضافه خدمه بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : شرطه بابل بتاريخ :02/02/2013
نحن المنتسبون في شرطه بابل تطوعنا سلك الشرطه في 1/5/2003 ولكن لم تنحسب هذه الخدمه حتى سنه 2007 ونحن طالبنا المسؤليين في قياده شرطه بابل ولكن لم نحصل على اي جواب اوطلب ونحن من قوه حفظ القانون .ونحن نطالب المسؤليين في اضافه هذه الخدمه الخمسه سنوات التي لم تنحسب .ونحن اكثر من 200منتسب فقط في محافظه بابل.تحياتنا.. :SAD:
عدم ترقية بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ابو محمد بتاريخ :29/01/2013
بعدالتحية والسلام نحن موظفو مديرية مرور محافظة بابل نعاني عدم ترقيتنا وبالرغم من مرور اكثر من اثنا عشرة سنه واستيفائنا جميع الشروط القانونية من اجل الترقية واود ان اشير الى ترقية الموظفيين الذين تعينوا من بعدنا بسنوات طويلة ونحن بقينا على حالنا لذا نرجو الاهتمام بهذا الموضوع كونه يتعلق بارزاق عوائلنا ويتعلق بموضوع القضاء على الفساد الاداري الذي يحصل ولكم الشكر والتقدير
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : البغدادي بتاريخ :06/12/2012
السلام عليكم اني احد مخولين الشركات الاجنبيه في العراق واتعامل مع مديريه شوون الاقامه وتماس مع الرائد عماد التمساح ومعه النقيب علاء ومعه الملازم اول هيثم ضابط الاداره في المديره على ان لاتصدر سمات الدخول للاجانب اذا لم اعطي للرائد عماد 100 دولار النفر الواحد وهذه الحاله للجميع الشركات لاكن لانستطيع ان نشتكي عند العميد محمد لكونه ملتزمهم بواسطه الملازم اول هيثم وله خدمه وتعامل مع الشركات منذو 6 سنوات يقومون بنقله داخل القسم من شعبع الى شعبه قبل ايام للتصدي للشكاوي لاكن هو المحور الرئيسي لادارة العمليه ومستحقر جميع الضباط الموجودين لكون العميد بجانبه وظابط الاداره ولا يستطعون نقله لانهم مستفادين منه ويقوم بتحريف العقود المنتهيه للشركات واعادتها بتاريخ جديد لانها لاتمشي ويقوم بتوقيعها من العميد بنفسه مع النقيب علاء وجميع الاوليات لديه ماذا نفعل لاهولاء شكرا
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : منتسبي شرطة النجف بتاريخ :30/11/2012
نحن منتسبي شرطة محافظة النجف نعاني من قطوعات مكررة في كل شهر تعاد نفسها علما اننا راجعنا الدوائر المعنية ولم نحصل على أي إجابة
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : نحن منتسبي شرطة النجف بتاريخ :28/11/2012
نحن منتسبي شرطة محافظة النجف نعاني من قطوعات مكررة في كل شهر تعاد نفسها علما اننا راجعنا الدوائر المعنية ولم نحصل على أي إجابة
مظلومية الشرطة بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : حسين المحمودي بتاريخ :02/11/2012
لمن نشكو لااعلم لكن اقول لمن يريدمن العراق ان يستقر وينعم بالامان فليعطي الشرطي حقوقه ولايحرمه من رؤية عائلته ولا يضغط عليه بالعقوبات والاوامر التعسفية والدوام (48)ساعة وينزل(12)ساعة فهل هذا عدل والضابط يريده ان يؤدي عمله بأخلاص فكيف يخلص وهو مظلوم من كل الجوانب فأرجو من المسؤولين ان ينظروا لهذا الامر بعين الاعتبار
تثبيت ضباط اقليم كردستان بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : عادل البرزنجي بتاريخ :22/10/2012
السلام عليكم نحن ضباط اقليم كردستان في مديرية شرطة نفط الشمال مع العلم نحن خريجيين المعاهد ولدينا شهادات عسكرية وخط خدمة موقعة من قبل رئيس وزراء اقليم كردستا وتم تثبيتنا بصفة شرطي على ملاك وزارة الداخلية وبعد ذلك تم لنا صحة صدور شهادتناولم نعرف مصيرنا يرجى من سيادتكم المظرفي موضوعنا واصدارامر الديواني لتثبيتنا باسرع وقت ممكن وتم تاسيس مديرية شرطة نفط الشمال وحمايته وضحينا ماضحينا لاجل هذا الوطن وشاكريين جهودكم مع التقدير
الى السيد عدنان الاسدي بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : احمد عبد الحسين عبد نور عباس الرميثي بتاريخ :21/10/2012
انا خريج متوسطه اسمي اربع مرات يطلع في الرشطه و يرفضوني ؟ ارجو من السيد عدنان الاسدي بان ينضر على قضيتي مع الشكر والتقدير وانا اهلي مجاور لبيت عدنان الاسدي حي المعلمين وهذا رقم موبالي 07800444885
لا شي بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : احمد عبد الحسين عبد نور الرميثي بتاريخ :21/10/2012
انا خريج متوسطه او لحد الان ما متعين
شكوى بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : مركز شرطه كهرباء ذي قار بتاريخ :18/10/2012
الى معالي وزير الداخليه السيد عدنان الاسدي المحترم بعد التحيه والسلام نحن منتسبي مركز شرطه كهرباءذي قار نعرض امامكم شكوانا هذه حيث كان الدوام سابقآ يومان واجب ويومان استراحه وفوجئنا بتوجيهات جديده حيث اصبح الدوام يومان واجب ويوم استراحه مما انعكس سلبآ على واجباتنا يرجى من معاليكم الاخذ بنضر الاعتبار بشكوانا هذه وعطفكم الابوي باعاده الدوام السابق لكي يقومو ابنائكم باداء واجبابتهم بصوره صحيحه مما عانوه ابنائكم الغياره من الحيف الذي لحق بهم من جراء الواجبات المفرطه لكي نكون عنده حسن ضنكم هذه ولكم الشكر والتقدير
مافيا الفساد بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : حيدر النجفي بتاريخ :17/10/2012
عدنان الاسدي رئيس مافيا الفساد في وزارة الداخلية اليوم اريد احچيلكم عن رئيس مافيا الفساد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية حالياً ومسؤول ضرب الابر في مستشفة الچوادر سابقاً عدنان الاسدي .. سمعتلة لقاء على الفضائية العراقية وتعجبت من وقاحتة وكيف كان يراوغ من اسئلة مقدم البرنامج اووگفت عند سؤال مقدم البرنامج ( يقال ان المناصب تشترى وتباع في وزارة الداخلية ) جاوب ابرود الحرامي الواثق من نفسة والمحترف والي بايع الف منصب گبل ... وگال ( اخي الكريم اقبل جبينة الي ايجيبي واحد يثبت ان المناصب تباع في وزارة الداخلية ) اگول اذا جبنالك دليل اتبطل من البوك لو تلفلفهة اعلينة ؟ الوكيل الاقدم المضمد عدنان الاسدي هو الوزير الحقيقي من اتسلم المالكي رئاسة الوزراء الى اليوم والميصدگ يسال (البولاني) وهو المسؤول عن جباية حصة حزب الدعوة من الوزارة ... وكل قيادي من قيادات الحزب الة مديرية لو دائرة يحصل منهة على المقسوم والمالكي الة حصة ( الضبع ) .. البعثي اذا ايريد يرجع للوزارة ’ اذا ضابط امن يدفع خمس دفاتر .. واذا ضابط امن خاص يدفع سبع دفاتر واذا مجرم مطلوب للعدالة يدفع عشر دفاتر ويخليه ابمكتب الوكيل الاقدم ... وقائد الفرقة منصبة بـ (خمصطعش) دفتر وامر اللواء بـ (ثنعش دفتر) وامر الفوج بـ (سبع دفاتر) وامر الفوج يدفع ( اتاوة ) الى الامر اللواء مبلغ ( خمس ملايين دينار ) وامر اللواء يدفع الى قائد الفرقة مبلغ ( خمصطعش مليون دينار ) وقائد الفرقة يدفع للاسدي ( ........ مليون دينار ) وتهريب الاثار وغرامات المرور وعقود الوزارة وحصة الشرطي الغذائية وووووووووووو يابوية هذا اشگد يطلعلة بالشهر ( خل ياكل المالكي بجال عدنان الاسدي ) والمواطن ( طبة مرض كايليلة انتخب المالكي وعصابتة ) . نسخة لصديق E-mail to a friend نسخة للطبعPrint clean copy 1 عدنان الاسدي رئيس مافيا الفساد في وزارة الداخلية اليوم اريد احچيلكم عن رئيس مافيا الفساد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية حالياً ومسؤول ضرب الابر في مستشفة الچوادر سابقاً عدنان الاسدي .. سمعتلة لقاء على الفضائية العراقية وتعجبت من وقاحتة وكيف كان يراوغ من اسئلة مقدم البرنامج اووگفت عند سؤال مقدم البرنامج ( يقال ان المناصب تشترى وتباع في وزارة الداخلية ) جاوب ابرود الحرامي الواثق من نفسة والمحترف والي بايع الف منصب گبل , وگال ( اخي الكريم اقبل جبينة الي ايجيبي واحد يثبت ان المناصب تباع في وزارة الداخلية ) اگول اذا جبنالك دليل اتبطل من البوك لو تلفلفهة اعلينة ؟ الوكيل الاقدم المضمد عدنان الاسدي هو الوزير الحقيقي من اتسلم المالكي رئاسة الوزراء الى اليوم والميصدگ يسال (البولاني) وهو المسؤول عن جباية حصة حزب الدعوة من الوزارة , وكل قيادي من قيادات الحزب الة مديرية لو دائرة يحصل منهة على المقسوم والمالكي الة حصة ( الضبع ) .. البعثي اذا ايريد يرجع للوزارة ’ اذا ضابط امن يدفع خمس دفاتر .. واذا ضابط امن خاص يدفع سبع دفاتر واذا مجرم مطلوب للعدالة يدفع عشر دفاتر ويخليه ابمكتب الوكيل الاقدم , وقائد الفرقة منصبة بـ (خمصطعش) دفتر وامر اللواء بـ (ثنعش دفتر) وامر الفوج بـ (سبع دفاتر) وامر الفوج يدفع ( اتاوة ) الى الامر اللواء مبلغ ( خمس ملايين دينار ) وامر اللواء يدفع الى قائد الفرقة مبلغ ( خمصطعش مليون دينار ) وقائد الفرقة يدفع للاسدي ( ........ مليون دينار ) وتهريب الاثار وغرامات المرور وعقود الوزارة وحصة الشرطي الغذائية وووووووووووو يابوية هذا اشگد يطلعلة بالشهر ( خل ياكل المالكي بجال عدنان الاسدي ) والمواطن ( طبة مرض كايليلة انتخب المالكي وعصابتة ) . تنبيه الادارة على هذا التعليق منتسب بالداخلية 05/10/12 0= 0 = اروح لك فدوة على هذا الكلام بعلي ابن ابي طالب كلة مضبوط وتوب والجماعة لو ارهابي يكدر يشتغل وياهم المهم يدفع فلوس اما الشريف يلزم سرة اشوكت يصفونة وبعدين كل من عليها فان والدليل عندك مدير مكتب عدنان الفاسد عدي السمسار صار لواء والقشامر بالشوارع يموتون اني اكول ؟؟؟؟ ابشرف كل شخص يعرف بفساد هؤلاء ومايفضحهم تنبيه الادارة على هذا التعليق ابن العراق 05/10/12 0= 0 = بسم الله الرحمن الرحيم دولة السيد رئيس مجلس النواب الاستاذ اسامة النجيفي المحترم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن مجموعة من ضباط وزارة الداخلية نكتب لدولتكم معاناتنا بسبب سياسات الوكيل الاقدم ووزير الداخلية بنفس الوقت عدنان هادي الاسدي راجين ان يكون لسيادتكم موقف واضح وقوي بمستوى المنصب الذي تتبؤونه كرئيس للبرلمان اولا-الكيل بمكيالين بخصوص ترفيع الضباط خصوصا الرتب العليا فلايتبع اي قانون وقانونه الخاص هو مزاجه ومزاج مدير مكتبه الرجل الاكثر فسادا في وزارة الداخلية اللواء عدي سمير حليم امين وسنشرح لكم كيف اصبح لواء ان هذا الشخص هو وزير الداخلية الفعلي وهذا مالاينكره اي منتسب في الوزارة فالترفيع والترقية ومنح المناصب والايفادات والاحالة على التقاعد والطرد والتعين والعقود كلها بيده ولايجرؤا احد ان يتكلم عنه ولو بكلمة واحدة كونه يفصل خلال لحظات دون مبالغة تدرجه بالترفيع فهو كما موضح في خط الخدمة الخاص به والصادر من الارشيف هذا الشخص هرب الى المانيا عام 2000 بسبب فساد اداري واخلاقي حين كان يعمل ضابط في المرور وكون علاقة مع الاسدي الذي كان بقالا في الدنمارك وعندما عاد اصبح هو متضرر سياسي واصبح عدنان الاسدي رجل امن مخضرم والدليل استلامه لوزارة الداخلية منذ 9 سنوات مع عدم انكارنا اعدام اخوته الاثنين المهم عام 2005 كان (عدي) نقيب وفي عام 2010اصبح عميد كذلك مدير عام في هيئة التفتيش بأمر وزاري من عمه الوزير بعدها صدر قانون الوزارة الذي يوجب على من يحمل رتبة عميد ان يخدم 6 سنوات ليصبح لواء طبعا الاخ خارج القاعدة ففي جدول 2012 اصبح لواء ونحن نسأل لماذا يتكلمون على صدام لقد احتاج حسين كامل الى 15 سنة ليصبح فريق وكانت البلاد في حالة حرب فما فرق الاسدي عنه على العكس تماما لقد استغل الاسدي منصبه اسوء استغلال فهل يستطيع سيادتكم ترفيع ضابط من ملازم اول الى لواء ب 7 سنوات نرجوا ان يزودكم الاخ الوزير بجدول ترقيات وتكريمات اللواء عدي التي تزيد عن ال 30 تكريم وهو رجل اداري لم يحمل البندقية يوما لقد حاولنا اعلام القائد العام للقوات المسلحة لكن بطانة السوء تمنع ذلك ثانيا-ابتكر موضوع التعين على الانترنيت وهذه ام المفاسد كونه شكليا ونحن نسأل سيادتكم ورئيس الجمهورية وحتى رئيس الوزراء هل يستطيع ان يعيين بالالاف ونعرف انكم لاتستطيعون لكن اللواء عدي يستطيع وبسهولة كبيرة كونه يدخل القوائم على الانترنيت ويختارها نفسها ومن يعلم والذي يعلم ماذا يستطيع ان يفعل لهذه العصابة فسيكون لكم كل الاجر اذا الغيتم هذه المفسدة ثالثا-قام بايقاف ترفيع الالاف الضباط من المشمولين بالمسائلة والعدالة رغم حصول الكثير منهم على استثناء القائد العام للقوات المسلحة كذلك اعلام الوزارة من قبل هيئة المسائلة بأن الضابط يجب ان يترفع مادام مستمرا بالخدمة وبعدة كتب لكنه لم يمتثل للاوامر رابعا-نستغرب عدم تشكيل لجان لمتابعة ملفات العقود الخاصة بالوزارة كذلك الاستفسار من الوزير من اين له الاموال التي انشئ بها محلات للصيرفة ولبيع المجوهرات في الدنمارك وفي عام 2003 كان يملك محل بقالة وليس خبيرا امنيا خامسا-المساومات مع المرشح لشغل منصب وزير الداخلية ليكون تحت امرة وتصرف الوكيل الاقدم عدنان الاسدي لانريد الاطالة على سيادتكم ونحن نقول اذا كنتم لاتستطيعون ان تفعلوا اي شئ للوكيل الاقدم فنعتقد انه من المخزي والمخجل ان يكون (عدي)الفاسد عصيا عليكم ايضا نقول ذلك وانظارنا متجهة لكم وللجنة الامن والدفاع الذي يخترقها من خلال التعينات والترفيعات والمناصب وو والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تنبيه الادارة على هذا التعليق ابو قدرة 05/10/12 0= 0 = انتم تعرفون الان ان المسؤول عن وزارة الداخلية هو نسيب الاسدي الفاسد عدي سمير حليم هذا الاخ اصبح لواء بقدرة قادر وقدرة الاسدي التي تفوق قدرة المالكي واكللهم اذا دعتكم قدرتكم على ظلم الناس فتذكروا قدرة الله عليكم تنبيه الادارة على هذا التعليق ابو طريقه 05/10/12 0= 0 = عدي سمير حليم مدير مكتب عدنان المناصب --تباع عن طريقه --التحصيل العلمي الجديد للاسدي عن طريقه --الاتكيت عن طريقه --التعيين عن طريقه --الترقية عن طريقه --النقل عن طريقه --السمسرة عن طريقه --المنتسب يصير ضابط عن طريقه --الضابط يرجع منتسب عن طريقه-- الدفاتر تستلم عن طريقه --الاملاك تشترى عن طريقه --الايفاد عن طريقه --التكريم عن طريقه-- العقوبة عن طريقه-- النجمات توزع عن طريق --كل شئ عن طريقه--فقط انشروا ذلك عن طريقكم --تحياتي --مواطن من ولاية بطيخ تنبيه الادارة على هذا التعليق ابوسعفة 17/10/12 0= 0 = الاخ عدنان المضمد اشترى سعفة في نخلة دبي والمواطن خليه يخلي سعفة استغفر الله واعوذ بالله منك يالساني روحوا على موقع موسوعة الافق وشوفوا العقد مال الشريف من بلدية دبي
ماجور بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : حيدر بتاريخ :05/10/2012
الى الاخ المشترك في الانتفاضة الشعبانية اقول له اجرك على ابي عبد الله لان الجماعة مايهمهم اذا مشارك لو عندك معدوم لو ضحيت المواصفات اللي يريدوهة هو السمسار او المختلس او المرتشي او الفاسد هذولة التعينات مفتوحة الهم في كل زمان ومكان وعافيات
الدوام الغير منتظم بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : منتسب بتاريخ :02/10/2012
إلى متى نحن مغدورون بالنسبة للدوام في الموصل لحماية المنشآت
وضيفةا بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : هادي. ناصر. حسين. الحساني. من. اهالي. الرميثة الكرام بتاريخ :17/09/2012
سلام. عليكم. لقد. شاركة. في. النتفاضة. الشعبانية. المباركة. 1991. مع. المرحوم. شيخ. ياسين. الرميثي. والمرحوم. سيد. صالح. الشرع. وسيد. براهيم. والعديد. من. اهالي. الرميثة. ورجو. تعيين. في. وضيفة في. الحكومة. تليفوني7803234716.
الكفاءة بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : علي بتاريخ :14/09/2012
ان سبب خراب مؤسساتنا هو تسليم المناصب للجهلاء ومادام الموضوع على المضمد او الذي عمل بقالا او صاحب سوبر ماركت بالدنمارك عدنان هادي الوكيل او الوزير الحالي للداخلية العراقية فهذا الشخص استلم منصب الوكيل الاقدم رغم وجود الاكفأ منه 100 مرة وهو الوكيل احمد الخفاجي كونه ضابط اصلي ولديه ماجستير بالعلوم العسكرية وماجستير بالعلوم الاسلامية وخريج دورة الاركان وخريج دورة القيادة العليا فأسألكم بالله هل هذه هي العدالة اريد اجابة من منصف وليس من ذيل لهؤلاء الجهلة لقد قام الاسدي بالتجاوز على كل القوانين وهو لايحترم اي قانون وهو الوحيد تقريبا الذي يمتلك صلاحيات مطلقة بالطرد والتعيين والان يستطيع ان يعيين الالاف من الشرطة فكل الابواب مفتوحة امامه وكل الاعذار ومسألة التقديم عن طريق الانترنيت كذبة كبيرة ونريد ان يسأله احد كيف رفع مدير مكتبه عدي سمير حليم الى رتبة لواء وهو لم يخدم اكثر من 8 سنوات وباقي الضباط بالضيم كل سنة يرقي نسيبه عدي الى رتبة اعلى لقد تجاوز حتى على مافعله صدام فالاخير رفع حسين كامل الى لواء ب15 سنة مع لانه كان مدير للتصنيع وحالة حرب اما نسيب الاسدي فكل دوره هو السمسرة وجمع المبالغ وتحويلها للخارج يعني البنك مالة وحافظ اسرارة امانة عليكم اوصلوا تلك المعلومة الى اي عضو في الامن والدفاع يدعي انه شريف حتى يفاتح الداخلية لتزويدهم بخط خدمة اللواء عدي سمير حليم امين وكيف اصبح لواء وعلى فكرة سيسلمه منصب مدير عام ادارة الافراد حتى تكمل الشبكة غصبن على لجنة الامن والدفاع مع انه منحه منصب مدير عام في هيئة التفتيش منذ كان عميد قبل سنتين 2010 وخط الخدمة موجود على موقع جريدة كل الاخبار وعندي نسخة منه اذا انكر
رسالة الى السيد المدير العام للشؤون الداخلية والامن المحترم بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ابو جهاد الحسناوي بتاريخ :05/09/2012
بسم الله الرحمن الرحيم الى / السيد المدير العام للشؤون الداخلية والامن تحية طيبة ان توليكم منصب المديرية العامة للشوؤن الداخلية والامن في هذه المرحلة الصعبة دليل على ثقة القيادة العامة بشخصكم الكريم نحو المضي الحازم لدعم وارساء الامن ومكافحة الفساد نحو تحقيق موؤسسة امنية تتمتع بالعدالة والنزاهة وحسب ما تتمكنون من قوة وحسب صلاحينكم نحو اداء الامانة المقدسة التي حملتم بها اود ان اعلمكم ببعض الامور ولا اريد ان اقول اذكرك لان ليس من صفاتكم النسيان والتغاضي عن المسيئين ان مديرية الشوؤن الداخلية لشرطة محافظة الديوانية اصبحت اداة هدامة للموؤسسة الامنية ولانتهم شخص معين او نذكر اسماء وهنالك عدة ان ادارة الشوؤن الداخلية اصبحت في موضع استهجان واشمئزاز من قبل كافة ضباط ومنتسبي شرطة الديوانية واحباط الحالة المعنوية لكافة افراد الشرطة بسبب وجود عناصر فاسدة ومسيئة واخذت من موقعها هذا تجارة لكسب مال السحت الحرام ان وجود عناصر فاسدة وعناصر مشمولة بقانون المسائلة والعدالة في هذه الموؤسسة الحساسة وتسللها اليها بالواسطة وبالمادة تمهد لها الطريق باضعاف المستوى الامني والمهني لهذه الموؤسسة وخصوصا الذين تم استخدامهم مؤقتافي هذه المديرية فاخذوا يسابقوا الزمن ليجمعوا المال بصورة غير مشروعة قبل انهاء استخدامهم في الشوؤن الداخلية حيث يقومون هذه العناصر المتسللة بالضغط على مدراء الاقسام وضباط التحقيق وضباط السيطرات بتنفيذ امور مخالفة للقانون وحسب المساومات بين المخالف وبين عنصر الشوؤن وفي حالة الرفض يقوم عنصر الشوؤن بكتابة تقرير على ضباط ومنتسبي الشرطة بامور ملفقه واحيانا مبالغ فيها فياخذ باقواله ويعتبر كلامه موثوق دون التحقق منه او تواطا مديرها لحاجة في نفس يعقوب وحاشا يعقوب ان يقوم بهذا العمل الذي يسخط الرب فيرفع هذا التقرير المضلل الى مدير الشرطة فيامر بتشكيل مجلس تحقيقي وبعد ان ينجز تتضح بان الاقوال جميعها زور وبهتان بعد ذهاب ماء وجه رجل الشرطة فتهبط معنوياته واخلاصه باداء واجبه وهذا المقصود منه اسال ايهم اكثر خطر الطلقة لو هذا العمل الهدام انا لا اريد ان اطيل اود ان اعرض بعض المقترحات لتطهير هذا الجهاز الرقابي الحساس والله من وراء القصد 1- ابعاد كافة العناصر المشمولة بالاجتثاث لانها عناصر حاقدة وهدامة 2-انهاء كافة العناصر المستخدمين مؤقتا وارجاعهم الى اقسامهم الاصلية وتعين عناصر كفؤه ونزيهة من اصحاب الشهادات وابعاد العناصر المعوقيين ذهنيا والوصوليين 3-في حالة اي سلبية تذكر على اي فرد من افراد الشرطة تعرض على قسم المتابعة لمديرية الشرطة وابداء رايها والتحقق من المعلومات وهل يستوجب تشكيل مجلس تحقيقي واهدار كرامة رجل الشرطة 4- وضع حد بتقييم عنصر الشوؤن ذي الرتب الدنيا بتقييم الضباط ذات الرتب العليا والتباهي بان شرطي الشؤون يستطيع اهدار كرامة الضباط بالباطل بكتاية تقارير ارتكابية وجرهم الى مجالس تحقيقية اكثرها تغلق لعدم صحة الادعاءات 5-محاسبة العناصر التي كتبت تقارير ذات معلومات ملفقة وتعتبر عناصر غير موثوق بها من الناحية الاستخبارية 6-اطلاع مديرية العامة للشوؤن الداخلية عل عدد التقارير التي تم اخلاقها لعدم صحة المعلومات مما تطلب اهدار جهد مادي ومعنوي والحاق الضرر بالمصلحة العامة سيدي وعزيزي المدير العام وما خفية اعظم مع فائق شكري وتقديري واستميحكم العذر للاطالة والسلام عليكم خادمكم المخلص ابو جهاد الحسناوي
مركز عصابه بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ياسين عبد الكاظم زوج شهيده مريم جاسم محمد بتاريخ :01/09/2012
مركز عصابه تستخدم خدعه نحن حكومه مركزبه لا تعلم بهم كبار ضباط يستخدمون تسمى غواصه العمليات الرهابيه مو جوده تحت الرض لايعلم بها انسان وهناك جرائم اخرى لاتسطيع ات تصدقها هتاك معلومات بيدي غريبه كلام
اعاده الخدمه بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ياسين عبد الكاظم زوج شهيده مريم جاسم محمد بتاريخ :01/09/2012
اطلب من سيادتكم اعادتي الخدمه عقد مدةسنه وبعد سنه ايحاله على ملاك الدئم ذوي اشهداء 2 هناك رواتب نركتها من عام 2006 عائده الى زوجتي الشهيده 3هناك مركز عصابه داخل قصور مجاور العامريه حاميهه حراميهه
عدم ترقيتي بعد دخولي بدورة المفوضين من قبل السيد عدنان الاسدي بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : ر.ع امجد محمد عيسى بحر بتاريخ :10/08/2012
السلام عليكم يرجى مفاتحة السيد الوكيل المحترم لماذا نحن غير مشمولين بل ترقية و قانون خدمة والتقاعد لقوى الأمن الداخلي الصادر سنة 2011 يقر بشمولنة اني منسب برتبة رئيس عرفاء اتمام مدة خدمتي وطلبو مني ادخل دورة المفوضين لترقية بعد خدمة ثلاثة سنوات ودخلت الدورة وتخرجت منها بعد رفع الجدول وحسب القانون وصلت معاملتنا الى السيد الوكيل المحترم رفضها وطلب شهادت المتوسط علمن ان القانون يطلب شهادة الابتدائية وانها ترقية حسب الجدول ووهذا رزق عائلتنا وحرام قطع الارزاق يرجى السعي بموضوعي وهل من الممكن تغيير القانون ومن حق اي شخص يتم تغييرة لكي نعلم وطياً نسخة من جداول الترقية حسب القانون الذي اصدرة مجلس النواب الفقرة السادس / سادسا- ان يكون حاصلاً على شهادة الدراسة الابتدائية في الاقل. المادة -21-اولا- تكون رتب المنتسبين ومدد ترقيتهم كالاتي :- الرتبة مدة الترقية شرطي – شرطي اول (1) سنة واحدة شرطي اول – نائب عريف (2) سنتان نائب عريف – عريف (3) ثلاث سنوات عريف – رأس عرفاء (3) ثلاث سنوات رأس عرفاء – مفوض درجة ثامنة (3) ثلاث سنوات
سؤال بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : شرطي بتاريخ :29/07/2012
اني شرطي في لواء العاشر سيدي المحترم لماذا بس لواء العاشر 14 دوامة وستراحة 7 ايام واني شكرك مع التقدير .......
خرجين الكليات بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : حازم محمد عباس الشمري بتاريخ :25/07/2012
((هل يستوي الذين يعلموت والذين لا يعلمون)) نحنوا منتسبي مديرية الحماية المنشات والشخصيات حملت شهاة بكلوريوس نتمنا شمولنا بدورة مفوضين خوامس لائننا تجوزنا السن القانوني لترشيحنا لدورة ضباط مع العلم دورة مفوضين ثوامن لخرجي الاعدادية
اعادة الى الخدمة بلغ عن تعليق غير لائق
بواسطة : المنتسب ناجي احمد جاسم الحسناوي بتاريخ :09/05/2012
عندي كتاب مفاتحة في 2008 كنت مفصولا غير قانوني وراجعت الوزارة وحصلت على كتاب (مفاتحة)ينص امر السيد الوكيل الاقدم باعادتي ولحد الان لم احصل على نتيجةوهذارقمالموبايل(07705005114)

 

(E-mail)

واقرأ ايضاَ....
جميع الحقوق محفوضة لموسوعة الرشيد 2008 ©
تابعنا على فيسبوك
الرئيسية | من نحن | اتصل بنا | خارطة الموقع | مكتبة الميديا | الدراسات | البوم الصور
اشتراك في موسوعة الرشيد
البريد الإلكتروني: